صنعاء نيوز - 
نفذ سلاح الجو المسيرة عمليات واسعة باتجاه أهداف عسكرية في عسير، واستهدف الجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة الجيش

السبت, 27-يوليو-2019
صنعاء نيوز -

نفذ سلاح الجو المسيرة عمليات واسعة باتجاه أهداف عسكرية في عسير، واستهدف الجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي وكسروا زحوفاتهم في عدة جبهات ما أدى إلى خسائر في صفوفوهم وعتادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري إن سلاح الجو المسير نفذ عمليتين واسعتين باتجاه قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بعسير ومطار أبها الدولي بعدد من طائرات قاصف2K استهدفت مرابض الطائرات وأماكن التذخير والتجهيز ومواقع حساسة أخرى وأصابت أهدافها بدقة عالية.

وأشار المصدر إلى إطلاق ثلاثة صواريخ نوع زلزال1 على تجمعات للمرتزقة قبالة أبواب الحديد وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وتم كسر زحف للمرتزقة في الربوعة اتخذ ثلاثة مسارات واستمر ست ساعات بمشاركة الطيران الحربي والتجسسي وقتل العشرات منهم.

وذكر المصدر أن 11 مرتزقاً قتلوا وجرحوا بعمليات قنص قبالة منفذ علب، وتم تدمير آلية للمرتزقة تحمل رشاش عيار 23 بصاروخ موجه قبالة المنفذ .

وأكد المصدر إسقاط طائرة تجسسية تابعة لقوى العدوان في جمارك منفذ الطوال ، ومصرع وجرح عدد من المرتزقة باستهداف تجمعاتهم بصاروخ موجه شرق جحفان في جيزان.

وأضاف المصدر أنه تم إطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة وقياداتهم في طيبة الاسم وإصابات مباشرة، لافتاً إلى انكسار زحف لملرتزقة على مواقع الجيش واللجان الشعبية في رشاحة الغربية بنجران مسنوداً بالطيران الحربي والتجسسي وتكبيدهم خسائر في العديد والعتاد.

ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية من مسارين على مواقع للمرتزقة في مفرق الوازعية بمحافظة تعز ومصرع وجرح عدد منهم واستهدافهم بصاروخ زلزال1 وقذائف مدفعية .

وفي محافظة الجوف استهدفت عملية إغارة للجيش واللجان مواقع لمرتزقة العدوان في جبهة بير سيلان بمديرية المتون وخلفت خسائر في صفوفهم.

وأوضح المصدر أنه تم استهداف تجمعات للمرتزقة وآلياتهم شمال مثلث عاهم وشمال صحراء ميدي في محافظة حجة بعدد من قذائف المدفعية وتكبيدهم خسائر بشرية ومادية.

ولفت المصدر إلى مصرع وجرح تسعة من المرتزقة بعمليات قنص غرب وشرق مثلث عاهم وفي صحراء ميدي .
المصدر: سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 02:29 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-66756.htm