صنعاء نيوز - في نجاح للدبلوماسية اليمنية الرسمية والإستثمارية والشبابية، حصل المستشار/ فؤاد الغفاري. بصفته رئيس حكومة شباب..

الأحد, 04-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -

في نجاح للدبلوماسية اليمنية الرسمية والإستثمارية والشبابية، حصل المستشار/ فؤاد الغفاري. بصفته رئيس حكومة شباب بريكس للتنمية المستدامة على أوسكار النقل العالمي المعروف بجائزة العربة الذهبية، فئة الدبلوم في تعزيز العلاقات الدولية بمجال النقل..

وقد عبر المستشار الغفاري وهو أول يمني يستلم هذه الجائزة الدولية المرموقة أن فوز بلادنا بهذه الجائزة هو دلالة إرادة بلادنا في إختياراتها وكسرها للعزلة الدولية بعد أن كانت حديقة خلفية للمعسكر الإمبريالي، مؤكدا أن هذه الجائزة هي تعبير عن تفوق الهوية والسيادة اليمنية التي تقدم اليوم حضارتها الجديدة بين سلسلة حضارات دول بريكس الصاعدة والأمم الحرة، كما تمثل هذه الجائزة وساما لشباب البريكس مع إحتفالات دول العالم في الأيام القادمة باليوم العالمي للشباب..

وأكد الغفاري سعادته أن تصله الجائزة تحت ولايتها من البرلمان الروسي في ظروف من إنتصارات شعبنا في مواجهة طغيان تحالف العدوان، وعبر الغفاري أن الجائزة ما كان الفوز بها لولا حلم مضني وفريق واثق الخطى سيكون عليه أن يحمل رسالة الجائزة إلى أفق جديدة وواسعة...

وبارك رئيس حكومة شباب بريكس لأعضاء حكومته هذه الجائزة التي لا تعتبر الأولى في رصيد ثقة القيادة الثورية والسياسية والعديد من الزملاء الدوليين ولن تكون الأخيرة بإذن الله تعالى..

وأشار الغفاري الحاصل على جائزة العربة الذهبية عن عقد لقاء قريب لتسجيل رسالة شكر لمؤسسة جائزة العربة الذهبية وللتصريح ببرنامج إستلام شهادة ومجسم الجائزة وكذلك برنامج الجائزة في الجمهورية اليمنية..

ودعى الغفاري إخوته وزملاءه في الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي إلى مشاركة هذا الخبر لأهميته..
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:22 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-66864.htm