صنعاء نيوز - نظمت اللجنة التحضيرية للمهرجان السياحي بمحافظة إب يوما ترفيهيا للأطفال النازحين والمهمشين والأيتام بمدينة إب ..

الثلاثاء, 13-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -

نظمت اللجنة التحضيرية للمهرجان السياحي بمحافظة إب يوما ترفيهيا للأطفال النازحين والمهمشين والأيتام بمدينة إب .
وهدفت الفعالية التي إشتملت على عدد من الأنشطة الترفيهية والألعاب التنكرية وتوزيع العيدية على الأطفال في عدد من تجمعات النازحين والمهمشين ودار الرعاية الإجتماعية للأيتام ، الى ادخال الفرحة الى نفوس الأطفال المستهدفين خلال أيام عيد الأضحى المبارك .

وقال خالد غالب رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان السياحي بالمحافظة بتصريح صحفي، أن برنامج المهرجان السياحي لهذا العام سيتضمن العديد من المناشط والفعاليات الخاصة بالأطفال النازحين والمهمشين والأيتام بهدف لفت أنظار المجتمع الدولي الى معاناتهم التي فاقمها العدوان والحصار .

واشار الى أن تحضيرية المهرجان السياحي تسعى من خلال تنظيم الفعاليات الترفيهية للأطفال ، الى توجيه رسائل للداخل والخارج بضرورة العمل على إيقاف العدوان والحصار ، والذي ذهب ضحيته عشرات الآلاف من الأطفال القتلى والجرحى ، فضلا عن حرمان مئات الألآف منهم من حقهم في التعليم، وأن ينعموا بالسلام والحياة الكريمة .

ولفت الى أنه تم خلال الفعالية إكتشاف العديد من الأطفال الموهبين والمبدعين والذين سيتم إستقطابهم للمشاركة ضمن الفعاليات المكرسة لتقوية النسيج الإجتماعي وتحفيز المشاركة المجتمعية في الأعمال الطوعية والإنسانية والأغاثية بما يلبي الإحتياجات الأساسية للأسر النازحة والفقيرة ، خصوصا شريحة الأطفال التي يعول عليها قيادة وحماية الوطن في المستقبل القريب
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 17-أبريل-2024 الساعة: 02:48 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-66998.htm