صنعاء نيوز - التونسية والمصرية..تمكّن الشعب التونسيّ من إسقاط الطاغية زين الهاربين الناهبين  والذي كان من  أشدّ الانظمة  العربية طغياناً وفساداً ونهبا ،

الثلاثاء, 01-فبراير-2011
صنعاء نيوزمحمد طارق السباعي -
تمكّن الشعب التونسيّ من إسقاط الطاغية زين الهاربين الناهبين والذي كان من أشدّ الانظمة العربية طغياناً وفساداً ونهبا ، وتبعيّة للموساد الصهيوني .

نتمنى للثورة التونسيّة، أن تضرب بيد من حديد على يد كل من يحاول قرصنتها أوسرقتها ،حتى يتم استرجاع كل الثروات المنهوبة ،بمحاكمة رجال العهد البائد الذين أفقروا التونسييّن وأهانوهم.

فهنيئا للشعب التونسي على انجازه العظيم .

ان ثورة الشعب التونسي ادت الى انتشار العدوى ، وبخاصة في مصر العظيمة.

و الهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب اذ تحيي الشعب المصري وثورته، وانتفاضته المباركة ومقاومته لنظام قامع فاسد تقف إجلالاً لشهدائه،

وتعتبر الطريق الى تحرير فلسطين كل فلسطين يمر عبر الثورة على كل الأنظمة العربية التي فرطت في فلسطين مفضلة دعم الصهاينة لها مقابل نهب ثروات شعوبها .

فتحية لكل الشرفاء في تونس ومصر من قضاة ومحامين وكافة المقهورين المظلومين والمتناقضة مصالحهم مع مصالح الحكام المستبدين المتصهينين .

ونعتبر مطلب انشاء محكمة جنائية دولية لمحاكمة ناهبي الاموال العامة مطلبا لازال مطروحا لإقراره في خضم الثورات المتناسلة ،تفعيلا لاتفاقية الامم المتحدة لمحاربة الفساد .

ندعو كافة مناضلي ومناضلات الهيئة الى الحضور بكثافة للوقفة التضامنية مع الشعب المصري العظيم .

يوم الاثنين 31 يناير2011 على الساعة الخامسة مساء أمام سفارة مصر بالرباط (شارع مولاي اسماعيل قرب ملتقى الطرق ابراهام لنكلون وأمام السفارة التونسية .

عن المكتب التنفيذي

محمد طارق السباعي
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 03:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-6706.htm