صنعاء نيوز - اكد وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي حرص السلطة المحلية على بناء أجهزة أمنية وفق معايير تحفظ للمواطن أمنه وكرامته

الجمعة, 06-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز/الجوف فيصل علي -


اكد وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي حرص السلطة المحلية على بناء أجهزة أمنية وفق معايير تحفظ للمواطن أمنه وكرامته واتخاذ الاجراءت التي من شأنها حماية المدنيين.

واضاف خلال لقاء موسع للقيادات الأمنية والمجتمعية اقامته منظمة سيفيك لحماية مدنيين في ضل الصراع بالتعاون مع شرطة محافظة الجوف وبحضور وكيل المحافظة للشؤن الفنية صالح جمالة ووكيل المحافظة لشؤون الحزم يحيى عليان أننا ومن منطلق المسؤلية سنعمل على تعزيز حماية المدنيين في المحافظة.. معبرا عن شكره لمنطمة سيفيك على برامجها التدريبة والتوعوية في حماية المدنيين.

وقدم نائب مدير شرطة للجوف قائد قوات الامن الخاصة العقيد عبدالله البرير لمحة عن جهود الأجهزة الأمنية في حماية المدنيين من خلال المهام الأمنية المختلفة والتأهيل والتدريب وفتح باب الشكاوى عن تجاوزات رجال الأمن ومحاسبة من ثبت تورطهم والحد من هذه التجاوزات.

كما تحدث مدير البحث الجنائي العقيد ركن راشد المراني عن الاجراءت التي قامت بها الادارة لحماية المدنيين وتوعية الموقوفين بالقانون حرصا على ضمان عدم حدوث اي تجاوز بحقهم.

وعبرت مدير منظمة سيفيك باليمن ندوه الدوسري عن شكرها للسلطة المحلية بالجوف على التعاون مع المنظمة في تنفيذ برامج التدريب والتوعية لحماية المدنيين كما شكرت قيادات الاجهزة الامنية بالجوف في تعاونها وتفاعلها مع الدورات التدريبية لمنتسبي اجهزة الشرطة في المحافظة.

كما قدمت ورقه عمل خلال اللقاء عن الاحداث الأمنية وجهود تعزيز الامن والاستقرار تلاها مداخلات ومناقشات لتعزيز الاستقرار وحماية المدنيين.

حضر اللقاء مدراء عموم كلا من التخطيط الدكتور حسين البشيري والشؤن الاجتماعية والعمل المهندس هادي شمعان والموارد البشرية عمر دومان.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 17-سبتمبر-2019 الساعة: 02:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-67311.htm