صنعاء نيوز - بدأت اليوم بكلية العلوم الإدارية بجامعة إب جلسات مناقشة مشاريع تخرج الدفعة الحادية عشر من قسم السياحة وإدارة الفنادق

الأربعاء, 11-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز/إب/حميدالطاهري -


بدأت اليوم بكلية العلوم الإدارية بجامعة إب جلسات مناقشة مشاريع تخرج الدفعة الحادية عشر من قسم السياحة وإدارة الفنادق *دفعة الحفاظ على البيئة السياحية البالغ عددهم 31 خريجا.


وفي التدشين أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب ضرورة إستيعاب النتاج البحثي لقسم السياحة ومشاريع التخرج من قبل الجهات المعنية ورجال الأعمال بغية النهوض بالقطاع السياحي وفقا لأسس علمية متينة خاصة في عاصمة السياحة والسلام.


مشيرا في معرض حديثه إلى إمكانية الإعتماد على الجانب السياحي في حل المشكلات الإقتصادية والإجتماعية والبيئية والنهوض بالوطن أرضا وإنسانا.



من جانبه أوضح رئيس قسم السياحة الأستاذ الدكتور محمد النقاش أن المواضيع التي شملتها مشاريع تخرج هذه الدفعة تلامس حاجيات عاصمة السياحة *إب وفقا لجهود علمية وميدانية إستشرفت حاضر القطاع السياحي ومستقبله.

حضر الجلسة عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور لطف الجحيفي ورئيس قسم إدارة الأعمال الدكتور فواز النظاري والدكتور خالد الصوفي والدكتور حسن عبدالملك وعدد من المعنيين .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 06:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-67396.htm