صنعاء نيوز - 
 عقد اليوم بمحافظة إب "وسط اليمن"  اجتماع برئاسة  حميد الطاهري رئيس المجلس الأعلى للشباب اليمني بالمحافظة  وبحضور الأخوه نواب

الخميس, 12-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز/إب/تيسير العواضي -


عقد اليوم بمحافظة إب "وسط اليمن" اجتماع برئاسة حميد الطاهري رئيس المجلس الأعلى للشباب اليمني بالمحافظة وبحضور الأخوه نواب رئيس المجلس علي العمري وهناء الصنعاني ورؤساء الدوائر وأعضاءالمجلس وناقش الأجتماع التحضيرات لإعلان إشهار المجلس الأعلى للشباب اليمني فرع محافظة إب .

وفي بداية الاجتماع القي رئيس المجلس بمحافظة اب حميد الطاهري كلمة ترحب في قيادات وأعضاء المجلس ونقل فيها تحياتي قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلي المشير مهد المشاط ورئيس المجلس الاعلي للشباب اليمني الأستاذ منير الهادي وقيادة المجلس الاعلي
وقال أن المجلس تأت تأسيسه في خدمة شباب اليمن الواحد ،
واشار الطاهري الي ان مجلس الشباب هو مجلس كل شباب المحافظة،و علينا أن نبذل جهودنا في تحقيق أهداف مجلس الشباب،
وحث رئيس المجلس الطاهري كافة قيادات وأعضاءالمجلس على تضافر الجهود في تحقيق برنامج المجلس في المحافظة،
و استعرض الاجتماع برنامج المجلس والترتيبات للإشهار المجلس خلال اليومين القادمة،
وتطرق الاجتماع إلى عدد من المواضيع المتصلة في مهام واختصاصات المجلس والدور الواجب عمله من الشباب اليمني في ظل الوضع الراهن التي يتعرض له الوطن من عدوان وحصار ظالم ومؤامرات لتمزيق الوطن وأطماع الغزاة في نهب ثرواته .

وأكد الاجتماع على أهمية تفعيل دور الشباب اليمني في الدفاع عن الوطن وموصلة الجهاد والكفاح في إطار النهج الذي أسسه الرئيس الشهيد صالح الصماد "يد تحمي ويدا تبني" . في مختلف شتى المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية وغيرها .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 03:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-67415.htm