صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 16-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
رئيس الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب يسخر من ماتناوله الدكتور الاغبري ومحكمة جبلة تصدر حكم قضائي بحق المدعو المرهبي.

إب/خاص

سخر رئيس الجمعيةالتعاونية السكنية لأعضاء هئية التدريس بجامعة إب الدكتور هاشم إسحاق مما تناوله المدعو الدكتور رمزي الاغبري من منشورات كاذبه في شبكات التواصل الإجتماعي. وقال الدكتور إسحاق ان كل منشورات الدكتور الاغبري ليس لها أساس من الصحة.
واشار إلى ان الدكتور الاغبري والدكتورة نورية الاصبحي ومع عصابة نافذة، حيث قام المدعو قاسم المرهبي بعملية اغتصاب ارضية الدكتورة نورية الواقعة في ضمن اراضي اعضاء هيئة التدريس بجامعة إب في منطقة عريب مديرية جبلة محافظة إب.
ولفت إلى ان الهيئة الإدراية للجمعية قامت في متابعة القضية امام المحكمة وحصلت على حكم قضائي بحق المدعو قاسم المرهبي في عملية اغتصاب أرض الغير بدون حق قانوني له.
واضاف رئيس الجمعية بان المحكمة اصدرت حكم قضائي بإدانة قاسم المرهبي على خلفية السيطرة على ارضية الدكتورة نورية الاصبحي وقضي الحكم في سجنه لمدة ستة اشهر.
مؤكدا بان الجمعية تعمل بكل جهد في حماية اراضي اعضاء هيئة التدريس بجامعة إب امام الجهات المسؤولية في المحافظة.
وقد حصلت الجمعية على عدد من المحاكم القضائية ضد المغتصبين لأراضيها في منطقةعريب وغيرها خلال الاعوام الماضية.
وحصل موقع صنعاء نيوز على نسخه من الحكم القضائي الصادر عن المحكمة الإبتدائية بمديرية جبلة محافظةإب.
ودعا رئيس الجمعية قيادة السلطة المحلية والاجهزة الامنية في حماية اراضي الجمعية من النافذين وضبط كل من يعتدون عليها ليكونوا عبر للاخرين.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 05:37 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-67925.htm