صنعاء نيوز - عالم الأزياء بعيد عني..وفستان واحد لأحدالمصممين..وبحب نفسي من إنتاجي..وفري ميوزكتبنتها إليكترونياً..لست ضد الدويتو.

الثلاثاء, 03-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -
أخبار النجوم - دبي خاص - من محمد رشادعبيد. عالم الأزياء بعيد عني..وفستان واحد لأحدالمصممين..وبحب نفسي من إنتاجي..وفري ميوزكتبنتها إليكترونياً..لست ضد الدويتو..لم اعتزل لكيأعود.. والمواويل لا تتناسب مع صوتي.. وزني ما زادخلال يوم أو يومين والعكس كذلك.. وما عندي مشكلة أغني بالمغربي . تستعد الفنانة الاماراتية رويدة سليم المحروقي، المشهورة فنياً برويدا المحروقي ، لطرح أغنية جديدة في الأسواق تحتعنوان "سكر وسط"، في القريب العاجل، القدس العربيعاشت أجواء هذه الأغنية وجديد الفنانة رويدا المحروقي،وحياتها عن قرب، ومعلومات تنشر عنها لأول مرة، في هذاالحوار الخاص. عودة قوية بعد إتقطاعٍ طويل: توقفت لفترة بسبب إنشغالها بظروف مختلفة وإنشغالهابحضانة إبنها «نور». واحتجبت عن الظهور لثمانِ سنواتمتتالية، وهي النشطة جدا خاصة في الأغاني المصورة وتمتلكقدرة علئ الرقص والغناء ، قلما تمتلكه غيرها من الفناناتالعرب اللاتي واكبن مرحلتها، وما بعدها ، لكن يبدو أن ذلكالغياب رغم طول سنونه، وظهور فنانات عرب كٌثر في الخليجخصوصاً ومنطقتنا العربية ككل كمنافسات شباب وفنانات فيالساحة الفنية العربية، إلا أنه لم يؤثر علئ جمهورها الوفيوالمحب لسماع أغانيها برونقها الخاص والفريد من نوعه، كانذلك لافتاً ردة فعل جمهورها العريض الذي كان سعيدا جداًلعودتها في كانون الأول- ديسمبر 2018 ، وعودتها كذلكلأغاني الفيديو كليب بعد بعد غياب طويل مع المخرج عادلسرحان، بأغنية «بحب نفسي». القدس العربي التقتها وكانلنا هذا الحوار المستفيض معها، الذي يحوي جديد الفنانةرويدا المحروقي وينشر لأول مرة. ■ عودتك لجمهورك العريض بأغنيةsingle وحيدة ، لكن إيقاعها فريد من نوعه، وبها حركاتراقصة ودانس سريع وجميل، حملت عنوان " بحب نفسي"، منكلمات رياض العوض، وألحان محمد غازي، توزيع زوجكالسابق مدحت خميس، ما سر هذه العودة ؟ ومتئ نرئ ونسمععن البوماً يحوي أغاني متنوعة لكِ؟ □ بالنسبة للعودة للجمهور بأغنية Single (وحيدة)، أنا قدمتقبل "بحب نفسي" اغنية "احلام ورديه" عام 2013 ، ثم بعدذلك أغنية "فضيخه " والحين اغنيه بحب نفسي، الفارق الوحيدبينها ، أن أغنية بحب نفسي، كانت مصورة ، والأغانيالثانيه ما كانت مصوره".

مافي سر للعوده؟ انا لم أعتزل عشان اعود؟ أو عشانأرجع فجأة، كل الموضوع أني كنت أخذه بريك، بسببظروف مختلفه، كانت عندي..

بخصوص الالبوم ، متى نرى الألبوم ؟ إنتاج الالبوم مختلفتماماً، عن انتاج السنجل من الأغاني، فدائما السنجل هيالافضل، بسبب ضخامه

عمل الألبوم من تصوير ، وفريق من الملحنين والشعراء ، وربماكم ايضاً من الموزعين وعدد او مجموعة من الأغاني ، وتصويركما قلنا وماركتينج ، كل ذلك يحتاج عمل دؤوب، لمواكبةضخامة العمل الفني ذاته لكليب الألبوم، ولذلك هذا العملدائما يفضل ان يكون تحت مظله شركه منتجه ، تغطي وتقفخلف الكليب الفلاني ومجموعة اغاني مصورة ومسجلة ، فإن شاء الله ، خلينا نقول أن شاء الله يكون في نصيب، أن نسويألبوم أغاني.

■ ولماذا ايضاً عدتِ بالأغاني المفردة ، ولم تنتجي البوما كاملاً، رغم مرور قرابة العام منذ عودتك للساحة الفنية، قبل أكثر منتسعة أشهر ؟ هل نفهم من ذلك أنك لم تجدين أعمالشعرية ، وكلمات تتناسب مع مودك وأدائك الرائع الذي يميلالئ "المكس" او المزج بين بين العربي والغربي إن صح التعبير؟. ■ أم أنك تريدين التريثبجديدك وأعمالك الغنائية ، وأخذ قسطاً كبيرا من الاسترخاءوالتفكير والهدوء ، بعد كل عمل غنائي جديد، بغية إنتاج أغانٍرائعة وفيها إثارة ودانس ، وأضواء وحركة ، ترضين بهاجمهورك العريض حول العالم ؟ □ ردا على نفس السؤال اللي عندك طبعا فيشغله انا ما احب استرجل في اعمالي ابدا يعني حتى لما كنتانزل البومات ، ما كنت انزل البوم في السنه ، فقط البومينمثلا، وفي الألبوم ماكنت انزل عشرين اغنيه، كما يفعلالبعض <

للقدس العربي
...
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:09 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-68645.htm