صنعاء نيوز - 
أجمعت ردود الفعل في السعودية على إدانة والتبرؤ من الطيار الذي قتل 3 أمريكيين أمس، وتصدر وسم "#مجرم_فلوريدا_لايمثلنا"

السبت, 07-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

أجمعت ردود الفعل في السعودية على إدانة والتبرؤ من الطيار الذي قتل 3 أمريكيين أمس، وتصدر وسم "#مجرم_فلوريدا_لايمثلنا" منصات التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه مسؤولون ومغردون وإعلاميون.

وعبر نائب وزير الدفاع، الأمير خالد بن سلمان، عن خالص تعازيه لعائلات ضحايا إطلاق النار المأساوي، مؤكدا وقوف السعودية إلى جانب الأصدقاء الأمريكيين خلال الأوقات العصيبة. وقال في تغريدة: "أنا مثل العديد من الأفراد العسكريين السعوديين الآخرين، تدربت في قاعدة عسكرية أمريكية، واستخدمنا هذا التدريب القيم للقتال جنبا إلى جنب مع حلفائنا الأمريكيين ضد الإرهاب والتهديدات الأخرى".

وقدمت سفيرة المملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأميرة ريما بنت بندر، خالص التعازي للشعب الأمريكي على المأساة التي وقعت أمس في فلوريدا، معربة عن تضامنها مع أسر ضحايا هذا الهجوم المروع. وأكدت عبر "تويتر"، أن الشعب السعودي متحد في إدانته هذه الجريمة. وأضافت: "نتضامن مع أصدقائنا الأمريكيين في هذه الأوقات الصعبة".

وأعربت وزارة الخارجية السعودية عن بالغ الأسى والحزن. وتقدمت بخالص التعازي لأسر الضحايا، مؤكدة في بيان لها، أن مرتكب هذه الجريمة الشنعاء لا يمثل الشعب السعودي إطلاقا، الذي يكن للشعب الأمريكي الاحترام والتقدير.

وأعلنت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء، أن
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 05:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-68697.htm