صنعاء نيوز -  تعتزم منصة أريد للباحثين والخبراء والعلماء الناطقين باللغة العربية عقد المُلتقى الأول لأعضاء المنصة من الأكاديميين والباحثين اليمنيين

الإثنين, 30-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز/ عبدالله بخاش -
تعتزم منصة أريد للباحثين والخبراء والعلماء الناطقين باللغة العربية عقد المُلتقى الأول لأعضاء المنصة من الأكاديميين والباحثين اليمنيين في جامعة حضرموت الأسبوع المقبل.
وحددت المنصة الثامن من يناير المقبل موعدا لانعقاد أعمال الملتقى، الذي تستضيفه كلية التربية بمدينة الغيظة عاصمة محافظة المهرة. ومن المقرر أن يقدم عضو اللجنة الاستشارية لمنصة اريد في اليمن الدكتور سعيد القميري محاضرة على هامش الملتقى بعنوان "منصات البحث العلمي الاكاديمية وأثرها في زيادة تأثير الباحث".
وسيتطرق الملتقى إلى مناقشة خطة تطوير المنصة للعام 2020. كما سيتم منح "وسام باحث مشارك في فعاليات منصة أُريد" للباحثين المشاركين في فعاليات الملتقى من أعضاء المنصة، وذلك على صفحاتهم الشخصية في المنصة.
تعد منصة أريد ARID أول منصة علمية دولية للباحثين والخبراء والعُلماء الناطقين بالعربية على مستوى العالم، ومقرها في العاصمة الماليزية كوالالمبور، إنطلقت من جامعة ملايا في 25 أبريل 2016 كأول منصة الكترونية غيرُ ربحية، تٌتيح للباحثين التسجيل فيها مجاناً، وتهدف إلى تحقيق أهدافٍ علميةٍ وبحثية وتواصلية مُتعددة الأوجه.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 08:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-69125.htm