صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 01-يناير-2020
صنعاء نيوز -
تختتم صباح اليوم على صالة أهلي صنعاء بطولة بطولة الجمهورية للنخبة الـ13 أبطال المحافظات والتي تستمر خلال الفترة 31 ديسمبر الجاري حتى الـ2 من يناير 2020 التي ينظمها اتحاد اللعبة لأبطال المحافظات(أمانة العاصمة – حضرموت – عدن لحج –أبين- الحديدة- اب –البيضاء-ذمار- عمران) يتنافسون على ألقاب أعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر وعيد الاستقلال، يتنافسون في أوزان 60-65-70-75-80-+80كجم.

وشهدت منافسات يوم أمس العرض السري للاعبين في مختلف الأوزان والذين قدموا استعراضات قوية تنوعت في إظهار أبرز عضلات الصدر والبطن والفخذين والذراعات.

وستشهد منافسات اليوم التقييم الأخير للجنة التحكيم عقب الاستعراضات التي على ضوئها سيتم اختيار أفضل ثلاثة مراكز من كل وزن ليتوجوا نجومًا لبطولة النخبة.

رئيس لجنة المسابقات محمد الذيبه أكد أن منافسات البطولة سارت بشكل جيد وأن لجنة التحكيم شكلت رؤية أولية عن هوية أبرز المتنافسين الذين سيكونون عنوانًا للتنافس وإعلان هوية الأبطال.

وأضاف الذيبة: شهدت البطولة إقبالا لافتا من المشاركين من مختلف المحافظات ونأمل أن يكون العام الجديد 2020 أكثر نشاطًا بتكاتف قيادة الاتحاد ممثلا بالكابتن نجيب الجوفي وبرعاية وزارة الشباب وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب.

حضر افتتاح البطولة الإخوة سمير بادي مدير عام المراكز بوزارة الشباب والرياضة ورئيس اتحاد بناء الأجسام نجيب الجوفي والأمين العام محمد الروضي.

يدير منافسات البطولة الحكام رئيس اللجنة عبد الكافي شريان- عادل الحمادي- محمد الكوماني- أحمد الطويلي- خليل باصهير- صالح السرج-عادل الملصي.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 13-أغسطس-2020 الساعة: 12:12 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-69164.htm