صنعاء نيوز - يوم مفتوحا لأسر الشهداء بحي الاصبحي
أختتاما لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد لعام 1441ه

السبت, 18-يناير-2020
صنعاء نيوز/ معين محمد -
يوم مفتوحا لأسر الشهداء بحي الاصبحي
أختتاما لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد لعام 1441ه

نظم أبناء حي الأصبحي بمديرية السبعين يوما مفتوحا لأسر الشهداء بعددا من الانشطة والفعاليات بزيارة جميع رياض الشهداء بالمديرية ومن ثم تم زيارة ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد وتجهيز مأدبة غداء لأسر الشهداء.
وخلال الزيارات تم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين قدموا دمائهم رخيصة في سبيل الله ودفاعا عن الوطن وهذا الشعب الصامد.
وأوضح الحاضرون أن هذه الزيارة والانشطة التي تم ذكرها مسبقا تعد أقل واجب تجاه الشهداء وأسرهم الذين ضحوا بأرواح من أجل العزة والكرامة.
وحثوا الجميع على الاهتمام بأسر الشهداء وأبناءهم وتلبية إحتياجاتهم بما يضمن لهم العيش الكريم.. مشيدين بعطاءات كل الأسر التي ضحت وقدمت أبنائها فداءا للوطن .. معاهدين الشهداء العظماء وبانهم على دربهم سائرون وعلى خطاهم ماضون حتى يمن الله على هذه الشعب بالنصر العظيم والفتح المبين للأمة الاسلامية، شارك في الفعاليات رئيس مجلس التلاحم الشعبي القبلي الشيخ ضيف الله رسام وعضو مجلس الشورى والشيخ درهم أبو الرجال ومشرف حي الإصبحي وكيل وزارة الشباب الشيخ طارق اسماعيل حنش ورئيس مجلس التلاحم بمحافظة الظالع حسين واصل وعددا من المشايخ والشخصيات القيادية والاجتماعية، والمجاهدين والافراد.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-69311.htm