صنعاء نيوز - أقيمت اليوم بالأصلاحية المركزية بالأمانة الدورة التدريبية للدعم النفسي وطرق التدريس ومهارات التعليم وتحسين السلوك..

الأحد, 26-يناير-2020
صنعاء نيوز/ معين حنش -
أقيمت اليوم بالأصلاحية المركزية بالأمانة الدورة التدريبية للدعم النفسي وطرق التدريس ومهارات التعليم وتحسين السلوك لكوادر ومعلمي مدرسة الميثاق بالإصلاحية برعاية مصلحة التأهيل والإصلاح ومكتب التربية والتعليم بمديرية شعوب وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر اليمني والتي تستمر أربعة أيام ولعدد 24 معلم.


وفي تدشين الدورة أكد مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد الماخذي على أهمية أقامة مثل هذه الدورات للتأهيل والتدريب لكوادر المدرسين والذي يأتي هذا التأهيل ضمن أولوياتنا وأنشطتنا وبرامجنا في الإصلاحية .. منوها أن هذه الدورة تعتبر الأولى التي تعقد للكادر التعليمي بمدرسة الإصلاحية والذي يخوضون فيها ما يقارب 700 من النزلاء ممن يدرسون محو الأمية والأساسية والثانوية والجامعية.


وحث مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة المتدربين بأن عليهم عكس الدورة التدريبية الذي سيتلقونها خلال الأيام القادمة وتطبيق ثمارها على الطلاب من النزلاء في الطرق والأساليب والمهارات التعليمية في جانب الدعم النفسي والجوانب الأخرى.


من جانبه أشاد مدير مدرسة الميثاق بالإصلاحية عبدالكريم الأسعدي بدور قيادة المصلحة والإصلاحية الذي يولون التأهيل والتدريب جل اهتمامهم ويقومون بتسهيل ودعم مثل هذه الدورات التي تعود ثمارها بالنفع على النزلاء الطلاب.



تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-69429.htm