صنعاء نيوز - صباح اليوم الخميس حضرت مؤتمرا صحفيا سلط فيه رئيس نادي وحدة صنعاء امين جمعان الأضواء على استعدادات ناديه لإقامة البطولة التنشيطية ..

السبت, 01-فبراير-2020
صنعاء نيوز/ عبد الله الصعفاني على الفيس بوك‎ -
صباح اليوم الخميس حضرت مؤتمرا صحفيا سلط فيه رئيس نادي وحدة صنعاء امين جمعان الأضواء على استعدادات ناديه لإقامة البطولة التنشيطية الشتوية التي ينظمها الوحدة بكفاءة يتحرك معها الراكد وحتى النائم..
البطولة ترتقي لأن تكون اولمبياد مصغر بالنسبة لصنعاء وللظروف الموضوعية التي نعيش فيها..

ولقد لفت نظري في ماعرضه جمعان على رجال الاعلام الرياضي من معلومات مايعتمل في إدارة الوحدة الصنعاني من الطموحات المتوقدة وكيف ان هذا النادي انتقل في نشاطة من المباني الى المعاني..
منشأة رياضية محترمة يتوسطها ملعب اخضر ولا اجمل..وطموحات لا تتوقف عند حد

ولو لم يكن في القلعة الرياضية الزرقاء ما ينتصر للشطر الشعري (على قدر اهل العزم..الخ)لما انتظمت مسابقة رياضية شتوية ستجمع بعد ايام قليلة فرق 10 اندية..16شركه..12 جامعة..10 منظمة..36 مدرسة.. 6 دور ايتام ..6 جاليات..فضلا عن منافسات لبطولات ظل وبطولات فردية قتاليةمصاحبة..

المفاجأة ان رئيس نادي الوحدة امين جمعان كشف عن عمل حثيث لإدخال تقنية غرفة الفيديو (الفار)التي تمكّن الحكم من التراجع عن اي قرار مصيري خاطئ وهو امر لم يطبق حسب علمي عربيا الا في دورة الخليج الأخيرة..وهو عمل يحتاج لتوفر امكانات فنية كبيرة ارجو ان يتمكن الوحدة منها

ومع التمنيات بأن نتابع قرابة شهرين من المنافسات الرياضية الصاخبة ترفع درجة الطقس البارد ثمة مالايجوز عدم الاشارة اليه..

الجهود التي لاتثمر هي جهود ضائعة ..ولقد اثمرت جهود وحدة صنعاء ورئيسه امين جمعان بصورة تستدعي القول..فتش عن الادارة ومنهجيتها في اي نجاح..

وللمهتمين بتطور الرياضة اليمنية والمتطلعين لمغادرتها حالة بيات الشتاء وخمول الصيف اقول..
افحصوا عقول المسؤلين عن الرياضة قبل ان تلوموا اقدام اللاعبين..
ولا بأس من تقليد ومحاكات وحدة صنعاء بمنشآته وأنشطته المستقرة..
حاولوا محاكاته.. نبضا وهوية ..وشراكة..وادارة..
و....روح تنافسية..
حيوا معي صقور الوحدة..ولا تبخلوا بالإجابة على السؤال.. متى تتطور الرياضه اليمنية وتوفر علينا شيئا من مكابدات وشقاء الأمس..??
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 11:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-69528.htm