صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الخميس, 06-فبراير-2020
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -

ناقش اجتماع بمحافظة إب برئاسة محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح اليوم، عددا من الجوانب المتصلة بالوضع الأمني بمديرية ريف إب والاعمال الاجرامية التي ترتكبها بعض العناصر الخارجة عن النظام والقانون بهدف اقلاق اﻷمن والسكينة العامة ، بما يخدم أجندات دول العدوان واﻹستكبار العالمي .

وتطرق الاجتماع الذي ضم المشائخ والوجاهات والشخصيات اﻹجتماعية بعزلة الروس .. إلى دور اﻷجهزة اﻷمنية والمجالس المحلية بالمديريات في تثبيت الأمن والاستقرار وردع المخالفين والمخلين بالسكينة العامة .

وشدد اﻹجتماع على ضرورة تعاون الجميع مع الأجهزة الأمنية لمكافحة الجريمة ومعالجة القضايا والمشكلات العالقة، بإعتبار اﻷمن مسئولية جماعية .

وفي الاجتماع أكد المحافظ صلاح أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تتطلب تضافر مختلف الجهود لتعزيز وتقوية الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان الخارجي .

ولفت الى ضرورة إستشعار الجميع لمسئولياتهم الدينية والوطنية واﻷخلاقية في الحفاظ على على الأمن والاستقرار والسلم اﻹجتماعي .

وأشاد محافظ إب بجهود المشائخ والأعيان والوجاهات وأبناء مديرية ريف إب في تقوية النسيج اﻹجتماعي، وتفويتهم الفرصة على قوى العدوان للنيل من أمن وإستقرار المحافظة .

وعبر عن أسفه لما حدث في عزلة الروس خلال الأيام الماضية في قتل ثلاثة واصابة اخرين من ال الطاهري.
مؤكدآ بان قيادة المحافظةوالاجهزة الامنية لن تتهاون مع كان في عزعرة امن واستقرار المحافظة .. ووجه ادارة أمن المحافظة بسرعة ضبط المتهمين في الواقعة وتقديمهم الى النيابة والقضاء ليقول كلمته الفصل .

من جانبهم ثمن الشيخ أحمد عبدالخالق ، والشيخ محمد قائد علوه ، واﻷستاذ عبدالرحمن الحبري، الجهود المتواصلة التي يبذلها المحافظ صلاح من أجل حل القضايا والخلافات البينية ، سواء من خلال تطبيق القوانين النافذة أو اللجوء للعرف القبلي لرأب الصدع وتقوية الجبهة الداخلية والتفرغ لمواجهة العدوان وأدواته الرخيصة في الداخل.

وجددوا تأكيدهم على اﻹستمرار في الصمود والثبات ، ومواصلة رفد الجبهات لمواجهة العدوان ، والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وأستقرار المحافظة
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-أبريل-2020 الساعة: 09:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-69587.htm