الأحد, 01-مارس-2020
صنعاء نيوز - 
كرم مركز السلام لحقوق الإنسان الكاتب اليمني المستشار حميد الطاهري" بالدرع الذهبي للسلام" وذلك تقديرا لجهوده المبذله في نشر ثقافة المحبة صنعاء نيوز -


كرم مركز السلام لحقوق الإنسان الكاتب اليمني المستشار حميد الطاهري" بالدرع الذهبي للسلام" وذلك تقديرا لجهوده المبذله في نشر ثقافة المحبة والسلام في أوساط المجتمعات العربية والدولية.

وقال الدكتور محمد شعيب رئيس مركز السلام لحقوق الإنسان لموقع صنعاء نيوز" بان تكريم الكاتب الصحفي المستشار حميد الطاهري تقديرا لجهوده المبذله في نشر ثقافة المحبة والسلام في أوساط المجمعتات العربيه والدولية.

وأشار بأن الكاتب اليمني المستشار الطاهري يعد من ابرز الشخصيات اليمنية بما له من دور كبير في المجال الإعلامي و في مجال الدعوة لوقف الحروب حقنا للدماء وإحلال السلام الشامل والعادل.

ومن جانبه عبر الكاتب اليمني المستشار حميد الطاهري عن شكره وتقديره لرئيس مركز السلام لحقوق الإنسان الدكتور محمدشعيب على التكريم له.في الدرع الذهبي للسلام.

ودعا المستشار الطاهري كافة سفراء السلام الى نشر ثقافة المحبة والسلام في مختلف دول العالم.

،داعيا منظمات السلام العربية والدولية الى إطلاق مبادرات سلام دولية تتضمن الدعوة لوقف الحروب الدائرة في الأوطان.

ولفت إلى ان الحروب لاتحسم اي صراعات والنصر الحقيقي هو جمع شمل المتصارعين على مقاليد الحكم بالأوطان التي تقطر دما. على قاعة الحوارات الوطنية والخروج بالأوطان من بحر الدماء والدمار والخراب إلى عهد الأمن والأمان ليعيش كل من على هذا الكون في سلام مدى الزمن.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 07:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-69883.htm