صنعاء نيوز - 
استمرت خروقات قوى العدوان لاتفاق إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وشن الطيران 19 غارة على أربع محافظات

الجمعة, 03-أبريل-2020
صنعاء نيوز -


استمرت خروقات قوى العدوان لاتفاق إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وشن الطيران 19 غارة على أربع محافظات واستهدف قصف صاروخي ومدفعي المناطق الحدودية في صعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن خروقات قوى العدوان بلغت 90 خرقاً بينها تحليق طائرة حربية في أجواء شارعي صنعاء والخمسين ومنطقتي كيلو١٦ والمنظر ومدينة الشعب.

وشملت الخروقات أيضاً تحليق ست طائرات تجسسية في أجواء شارعي صنعاء والخمسين ومنطقتي المنظر وكيلو١٦ ومدينتي الشعب وحيس و٣٢ خرقاً بقصف مدفعي وصاروخي لعدد 140 قذيفة وصاروخ و٤8 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة

وأفادالمصدر أن قوى العدوان قصفت بـ 18 قذيفة مدفعية الأحياء السكنية في شارع الـ 50 وشمال حيس، كما قصفت منازل المواطنين في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه بست قذائف هاون بالتزامن مع تحليق لطيران العدوان التجسسي على المنطقة .

واستحدثت جرافة عسكرية تابعة للعدوان تحصينات قتالية جنوب غرب مدينة الدريهمي المحاصرة.

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف مناطق متفرقة من مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة.

وذكر أن طيران العدوان شن أربع غارات على مديرية حرض بمحافظة حجة منها غارتين على الجمارك ، كما شن غارة على مديرية ريدة بمحافظة عمران.

وفي محافظة الجوف، شن طيران العدوان عشر غارات على مديرية الحزم، سبع ثلاث منها استهدفت منطقة اللبنات، كما شن غارتين على مديرية خب والشعف.

ولفت المصدر إلى أن الطيرن استهدف مديرية صرواح في محافظة مأرب بغارتين.
سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-70434.htm