صنعاء نيوز - عبدالرزاق الضبيبي

السبت, 04-أبريل-2020
صنعاء نيوز/ عبدالرزاق الضبيبي -
أطلقت مستشفى دار السلام للصحة النفسية الحديدة المبادرة الإنسانية الأولى وتتمثل في تقديم خدمات جلسات مرضى الدماغ للاطفال مجانا بالتعاون مع قيادة المحافظة وفاعلي الخير .
يشار الى ان هذه المبادرة الإنسانية تأتي ضمن خطة المستشفى في مساعدة مرضى الضمور وتخفيف معاناتهم خاصة في ظل العدوان والحصار الجاثم على اليمن.
من جانبه أوضح مدير عام مستشفى دار السلام د/عبدالكريم النجدي أن هذه المبادرة التابعة لقسم العلاج الطبيعي تأتي في إطار التوجه العام للتخفيف من معاناة الأطفال والمساهمة في دعمهم بالجلسات العلاجية واضاف قائلا نثمن جهودوالمساهمة في دعمهم بالجلسات العلاجية المجانية . وأضاف نثمن جهود كل المخلصين في قيادة المحافظة والمكاتب المعنية و نثمن دور الجمعية الخيرية لرعاية المرضى النفسيين الشريك الخيري في إطلاق المبادره بتبني الجلسات المجانية لمرضى الضمور الدماغي (الاطفال) . ..وندعو كل الخيرين والداعمين لدعم المبادرة بالأجهزة والمستلزمات الازمة التي من شأنها تخفف معاناة مرضى الضمور وتسهم في مساعدة ذويهم بتكاليف العلاج خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الراهن ولدينا توجه لتقديم مزيد من الخدمات التي تخدم هذه الشريحه بتوفير باص خاص بمرضى الضمور لتوصيلهم للمعالجة مع مرافقيهم ومن ثم العودة لمنازلهم نظرا لعدم قدرة اغلبهم لتحمل المواصلات لسبب الفقر وارتفاع أجور النقل.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 05:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-70435.htm