صنعاء نيوز - وجه محافظ إب اللواء عبدالواحد محمد صلاح اليوم، بإيقاف نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة عن العمل ،

الجمعة, 17-أبريل-2020
صنعاء نيوز -



وجه محافظ إب اللواء عبدالواحد محمد صلاح اليوم، بإيقاف نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة عن العمل ، وإحالته ومن معه للتحقيق في مكتب الشئون القانونية في قضية إقتحامه المسلح يوم أمس لمبنى فرع الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة.

وعبر موظفو فرع الهيئة بالمحافظة عن شكرهم الجزيل للمحافظ صلاح على توجيهاته الصارمة الفورية بأنصافهم، وإحالة الجناة الى الجهات المختصة ﻹتخاذ اﻹجراءات العقابية ضدهم وفقا للقوانين النافذة .

من جهتها أكدت مديرة فرع الهيئة بالمحافظة الدكتورة ريا العنسي ، أن توجيهات المحافظ أعادة للدولة هيبتها وإعتبارها، وأعلت من سيادة النظام والقانون .

وأشارت الى أن تلك التوجهيات كانت متوقعة لما عرف به المحافظ صلاح من إنصاف وعدم تهاونه في معاقبة الخارجين عن النظام والقانون وتطبيق اﻹجراءات العقابية ضدهم دون تمييز أو محاباة .

ونوهت العنسي بجهود المحافظ صلاح في دعم مؤسسات الدولة بالمحافظة لضمان إستمرارها في تقديم الخدمات للمواطنين للتخفيف من معاناتهم في ظل إستمرار العدوان والحصار .

وتقدمت العنسي بالشكر والتقدير لمحافظ المحافظة ، وكل من تضامن مع موظفي الفرع بصورة مباشرة أو عبر مواقع التواصل اﻹجتماعي ، والذي أعطاهم دفعة معنوية كبيرة على مواصلة العمل والتفاني في خدمة أبناء المحافظة . .

الجدير ذكره : أن توجيهات المحافظ إزاء القضية قوبلت بإرتياح كبير من قبل أبناء المحافظة ، والذين وصفوها بالرسالة التحذيرية لكل من تسول له نفسه اﻹعتداء على أي من مؤسسات الدولة خصوصا في ظل الظروف الراهنة .

Attachments area
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 25-مايو-2020 الساعة: 06:27 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-70649.htm