صنعاء نيوز - صور مبهجة ومبهرة لاجمل نظارات رامز جلال الشمسية: استوحي إطلالتك منهاصور مبهجة ومبهرة لاجمل نظارات رامز جلال الشمسية:

الأربعاء, 22-أبريل-2020
صنعاء نيوز -
صور مبهجة ومبهرة لاجمل نظارات رامز جلال الشمسية: استوحي إطلالتك منهاصور مبهجة ومبهرة لاجمل نظارات رامز جلال الشمسية: استوحي إطلالتك منهارامز جلال ونظارته السوداء ببرنامج رامز واكل الجو مع باريس هيلتوننظارة اشتهرت بـ thug life ببرنامج رامز في الشلال
28 صورة
صور مبهجة ومبهرة لاجمل نظارات رامز جلال الشمسية: استوحي إطلالتك منها
بواسطة: سهيلة حامد | منذ ساعة

يهتم النجوم بالاكسسوارات سواء رجال أو نساء، فتجد نجمة تشتهر بالألماظ، وأخرى تشتهر بقبعات، وآخر يهتم بالساعات، وتعتبر قطعة أساسية في إطلالاتهم حول العالم، ومن أبرز النجوم الذين يهتمون بالاكسسوارات هو الفنّان رامز جلال الذي يهتم بالنظارات الشمسية، ويظهر ذلك جلياً خلال برامج المقالب التي يقدمها كل عام في شهر رمضان.

أجمل النظارات الشمسية:
في بداية حياته الفنية لم يرتدي رامز جلال نظارات شمسية، وكان مكتفياً بنظارة طبية مؤخراً، وعندما بدأ برامجه، منذ عام 2011 ببرنامج رامز قلب الأسد، ثم رامز ثعلب الصحراء، ثم رامز عنخ آمون، لم يهتم جلال كثيراً بالاكسسوارات.



اهتمام رامز جلال بالنظارات:
وفي عام 2014 وتحديداً ببرنامج رامز قرش البحر بدأ اهتمامه بشكل كبير بالاكسسوارات، ولا سيما النظارات الشمسية التي استطاع أن ينوع فيها بطريقة لافتة لأنظار المشاهدين، نظراً لبهجتها بالألوان والأشكال المتنوعة.

طرح النجم رامز جلال، إعلان البرنامج الخاص به والذي يتم عرضه في رمضان وهو من فئة عروض المقالب الترفيهية، واعتاد على تقديم العديد من البرامج الخاصة بالمقالب في رمضان باستضافة نجوم الفن والرياضة والمشاهير، حيث طرح العديد من المقالب على مدار السنوات الماضية المرتبطة بالحيوانات المُرعبة والاحتجاز تحت الأرض.


رامز مجنون رسمي:
يأتي برنامج رامز جلال هذا العام بمسمى رامز مجنون رسمي، ظهر وفي إعلانه يقوم جلال بتثبيت الضيف على كرسي ويمر على مجموعة من التجارب المُرعبة وهو يعلم أن رامز من يقوم بمحادثته وتنفيذ الأعمال به، بالإضافة إلى خدعة أخرى وهي عندما ينتهي الضيف من فقرة الكرسي يحاول الذهاب لرامز لمهاجمته يسقط في حفرة ويقع من على السلالم.
تدور فكرة برنامج رامز جلال في رمضان على وضع الضيف على كرسي الاعتراف وطرح العديد من الأسئلة ويتم سؤال الضيف على رأيه في ثلاث شخصيات ومنهم رامز جلال الذي يظهر للضيف، ويُستخدم الكثير من المؤثرات الصوتية المُخيفة ويحاول خداعهم.

يُعرض برنامج رامز جلال باسم رامز مجنون رسمي على قناة إم بي سي مصر، ولن تعلن الشركة عن توقيت عرض البرنامج حتى الآن إلا أنه من المعتاد أن يتم إذاعته عبر آذان المغرب مباشرة، ويُعاد قبل الفجر.


ونستعرض لكم أبرز النظارات الشمسية الغريبة والمثيرة والتي لفتت أنظار المشاهدين، للفنّان رامز جلال:
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 25-مايو-2020 الساعة: 06:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-70734.htm