صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 23-أبريل-2020
صنعاء نيوز -
"الداخلية" توجه برفع النقاط وإيقاف التعسفات أمام سيارات بائعي اللحوم والمواشي


صنعاء نيوز/ خاص
وجه وكيل وزارة الداخلية للأمن والشرطة اللواء رزق الجوفي بالقبض على الجناة المعتدين على سيارات بائعي اللحوم وتجار المواشي وإيقاف الإجراءات التعسفية والاستفزازية في النقاط الأمنية التي تعرقل وصول سيارات بائعي اللحوم والمواشي إلى صنعاء.
كما وجه اللواء الجوفي القيادة والسيطرة بالتعميم إلى جميع النقاط الأمنية في جميع الخطوط والمنافذ المؤدية إلى العاصمة صنعاء بتوقيف كل تلك التعسفات والاستفزازات والانتهاكات وعدم اعتراض سيارات بائعي اللحوم وتجار المواشي وكذا ضبط الجناة الذين قاموا بالاعتداء لينالوا جزاهم الرادع.
جاء ذلك بعد تنفيذ نقابة بائعي اللحوم والمواشي وقفة احتجاجية أمام وزارة الداخلية مطالبين بالقبض على الجناة الذين قاموا بالاعتداء على بعض أعضاء النقابة ووقف الانتهاكات والتعسفات والابتزازات التي تحصل من قبل النقاط الأمنية في جميع الخطوط الرابطة والمؤدية إلى أمانة العاصمة.
حيث تم اللقاء مع اللواء رزق الجوفي وكيل وزارة الداخلية للأمن والشرطة وتم الاطلاع على الشكاوى والاثباتات على الاعتداءات والانتهاكات التي حصلت من قبل النقاط الامنية والتي فوجأت النقابة بها عقب الاتفاق مع امانة العاصمة ومؤسسة المسالخ والنقابة وبحضو رئيس السلطة المحلية برئاسة الجمهورية.
على صعيد متصل تقدمت النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي بتقديم الشكر والعرفان للواء رزق الجوفي على سرعة تجاوبه وتعاونه وتلمسه أوضاع المواطنين وحل اشكاليتهم.
وأكدت النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي تمسكها بحقها القانوني والشرعي للحفاظ على حقوق وكرامة أعضائها من أي اعتداء أو ابتزاز يطالهم.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:34 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-70738.htm