صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 08-مايو-2020
صنعاء نيوز -
عصابة مسلحة تطلق النار وتعتدي على أراضي الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة اب بظل غياب الجهات المسؤوله.

إب/خاص

اقدمت عصابة مسلحة صباح اليوم بإطلاق النار على شويل شق الطرق في اراضي الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة اب في منطقة عريب مديرية جبلة محافظة إب بظل غياب الجهات المسؤوله بالمحافظة عن اطلاق النار والإعتداءات المستمرة من قبل عصابة نافذة خارجة عن النظام والقانون.

وقال مصدر مسؤول في الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة اب في تصريح صحفي بان العصابة المسلحة بقيادة المدعو ناصر المرهبي وأفراد عصابتة قاموا بإطلاق النار على شويل شق الطرق في اراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس في منطقة عريب مديرية جبلة محافظة إب.

وأشار المصدر بأن هذه العصابة النافذة مطلوبه امنيا للعدالة بأوامر قهرية صادره من نيابة مديريةجبلة وكذلك من النيابة الجزائية بالمحافظة على خلفية الإعتداءات على اراضي الجمعية.

ولفت المصدر بأنه تم ابلاغ إدارة امن مديريةجبلة وإدارة امن المحافظة بجريمة إطلاق النار والاعتداءات المستمرة من العصابة الإجرامية في إطلاق النار والاعتداءات المستمرة على اراضي الجمعية بدون ان يكون لهذه العصابة اي حق قانوني في اراضي الجمعية في منطقة عريب مديرية جبلة.

وطالب المصدر محافظ المحافظة ومدير امن المحافظة بسرعة إصدار التوجيهات الصارمه لمدير عام مديرية جبلة ومدير امن المديرية في ضبط زعيم العصابةوافرادها وتقديمهم للعداله لينالوا جزاءهم العادل والرادع بما ارتكبوا من جرائم إطلاق نار واعتداءات على اراضي الجمعية ويكونوا عبرة للاخرين..

وحمل المصدر مسؤولية قيادة المحافظة وإدارة امن المحافظة وإدارة امن مديرية جبلة ماتتعرض اراضي الجمعية من اعتداءات مستمرة واطلاق النار من العصابة الإجرامية التي تمارس مختلف الاعتداءات على اراضي الغير بدون حق قانوني لها.

كما حصل الموقع على نسخه من قرار اتهام النيابة العامة لعدد من افراد عصابة الاعتداءات على اراضي الجمعية وكذلك نسخه من بلاغ رئيس الجمعية المرفوع لمدير امن المحافظة في اطلاق النار وثائق اخرى تكشف للجميع الحقائق..
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 09:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-70912.htm