صنعاء نيوز - مناشدة عاجله من سجناء مركزي إب إلى قائدالثورة السيد  عبدالملك  الحوثي والرئيس المشاط ورئيس المحكمة العليا ووزير العدل والناىب العام.

السبت, 23-مايو-2020
صنعاء نيوز -
مناشدة عاجله من سجناء مركزي إب إلى قائدالثورة السيد عبدالملك الحوثي والرئيس المشاط ورئيس المحكمة العليا ووزير العدل والناىب العام.



إب/خاص

تلقى موقع صنعاء نيوز" مناشدة عاجله من سجناء السجن المركزي بمحافظة إب موجهه إلى قائد الثوره السيد المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي
ورئيس المجلس السياسي الاعلى المشير مهدي المشاط ورئيس المحكمه العليا و وزير العدل والنائب العام.

قالوا في مناشدتهم نحن سجناء السجن المركزي بمحافظه اب نعاني من تقصير واهمال وعرقله بقضايانا المنظوره لدى الجهات القضائية بالمحافظة.منذو سنوات.

واضافوا في مناشدتهم اننا نطالب في العدل والانصاف وتحقيق العداله من الجهات المختصه.و ان تنظرو الا قضايانا نظره انسانيه في كل القضايا التي اصدرات المحكمه الموقره حكم البراءه. واحكام اكتفاء في المده. لعدة سنجناء.

واشاروا بأنه قد زادت فترة الحكم عليهم ويواجهون صعوبات في ايصال رسالتهم إليكم
واننا من سجن مركز إب نطالبكم في استشعار واجبكم الانساني ولفت نظركم نحو السجن الذي يكتظ باالسجناء بصوره فضيعه وليس لنا لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.
وكما قال رسولنا الحبيب (ص) كلكم راعٍ وكلكم مسئولٌ عن رعيّته*

وناشدوا السجناء المحكوم عليهم قائد الثورة السيد المجاهد عبدالملكبدرالدين الحوثي والرئيس مهدي المشاط ورئيسالمحكمة العليا و وزير العدل والناىب العام في اصدار التوجيهات الصارمه لرئيس محكمة استئناف المحافظة ورئيس النيابة العامة بالمحافظة في سرعة الافراج عنهم.

Attachments area
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:38 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-71103.htm