صنعاء نيوز - فارق حياتنا الفانية اليوم إلى دار الخلود الابدية الزميل العزيز والصحفي المخضرم قائد محمد قائد رئيس الدائرة الإعلامية ..

الجمعة, 29-مايو-2020
صنعاء نيوز/ من صفحة عصام البحري على الفيس بوك -
رحيل محزن لقائد اشتراكي سكن قلوب السياسيين في عاصمة الوحدة صنعاء

فارق حياتنا الفانية اليوم إلى دار الخلود الابدية الزميل العزيز والصحفي المخضرم قائد محمد قائد رئيس الدائرة الإعلامية بمجلس النواب منذ عام 1990 وحتى اليوم .

برحيله في عيد الحزن الكوروني تضاعفت احزاننا و خسر الوطن والبرلمان احد الكفاءات الاعلامية الشامخة التي لا تعوض خصوصا وانه بحسه السياسي وخبرته الصحفية المتراكمة كان يشكل حلقة التوازن وركيزة التوافق في صياغة اخبار مجلس النواب رغم اختلاف وجهات النظر واتساع الهوة بين مختلف الكتل السياسية البرلمانية سيما في اخطر مراحل الوطن تعقيدا واشدها مكايدات ومناكفات.

تفرد الفقيد منذ قدومه مع قيادات الحزب الاشتراكي من عدن في عام الوحدة الى صنعاء بنسج علاقات قوية ومتينة تتسم بالود والاحترام مع مختلف الوان الطيف السياسي على مدى الثلاثة العقود الماضية داخل قلعة البرلمان وخارجها حتى قيادات الاحزاب التي كانت تعتبر الحزب الاشتراكي الذي ينتمي اليه خصما لها ، وذلك لكون انتماؤه كان دوما للوطن قبل الحزب ولليمن قبل الشطر ولذلك لم يفارق عاصمة الوحدة حتى مماته اليوم ولم ينزلق قلمه يوما ما للمتاجرة بالمواقف او للمكايدات المناطقية او السياسية الضيقة.

كما ان كفاءته مكنته في ان يسهم بفاعلية في صياغة عدد من التشريعات ذات العلاقة بالصحافة والانتخابات العامة والاستفتاء وضوابط الدعاية الانتخابية وغيرها .

تلك بعض مزاياه السياسية والصحفية اما سجاياه الانسانية ودماثة ونبل أخلاقه وتواضعه الجم فلا مجال هنا لتعدادها ويكفي فقط الاشارة انها اكسبته حب واحترام وتقدير كل من عرفه اوعمل معه .

نسال الله تعالى ان يتغمد فقيد الوطن والاعلام اليمني قائد محمد قائد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح الجنان ويعصم قلوب اهله وجميع الزملاء بالصبر .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 03:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-71168.htm