صنعاء نيوز - تواصلت بيانات اﻹدانة واﻹستنكار في حادث اﻹعتداء الذى تعرض له صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب من قبل وكيل المحافظة..

الأربعاء, 17-يونيو-2020
صنعاء نيوز -

إب/خاص

تواصلت بيانات اﻹدانة واﻹستنكار في حادث اﻹعتداء الذى تعرض له صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب من قبل وكيل المحافظة علي بن علي النوعة ومرافقيه، والذين قاموا يوم أمس بإغلاق وتكسير بعض أبواب المكاتب في مبنى الصندوق واغلاقها بالسلال الحديدية وﻷسباب غير معروفة .

حيث أستنكرت النقابة العامة للبلديات واﻹسكان بالجمهورية حادث اﻹعتداء، واعتبرته عملا مخالفا للقانون والوظيفة العامة ، ولا يمكن تبريره بأي شكل من اﻷشكال .

وطالبت النقابة في البيان الصادر عنها اليوم، برد اﻹعتبار للصندوق وموظفيه ، ما لم فإن منظمات المجتمع المدني بالجمهورية ستصعد من مواقفها وصولا الى اﻹضراب الشامل .. محملة مرتكبي الواقعة المسئولية الكاملة عن التبعات المترتبة على البيئة نتيجة اﻹضراب الشامل عن العمل .

** الى ذلك أصدر موظفو وعمال ورؤساء المناطق التابعة لصندوق النظافة بالمحافظة، بيانا مشتركا أدنوا فيه كآفة التجاوزات والتعسفات التي يتعرض لها الصندوق وآخرها اﻹعتداء السافر من قبل وكيل المحافظة علي النوعة ومرافقيه.. معتبرين ما حدث مخالفة صارخة للنظام والقانون ، وإهانة صريحة لكل منتسبي الصندوق ، وعملا متعمدا للإنتقاص من هيبة الدولة .

وأكد عمال وموظفو المناطق الست، تمسكهم بحقوقهم الديمقراطية والمشروعة في الدفاع عن حقوقهم المكفولة بموجب الدستور والقانون، وصولا الى اﻹضراب الشامل عن العمل .

وحمل البيان من قاموا باﻹعتداء المسئولية الكاملة عن توقف عمل الصندوق ، وإعاقة الجهود المبذولة للحد من تفشي جائحة الكورونا بالمحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-71552.htm