صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 18-يونيو-2020
صنعاء نيوز -

إب/خاص
أغلقت نقابة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب اليوم، مبنى الإدارة العامة في إطار مواقفها التصعيدية المنددة بحادث اﻹعتداء على الصندوق من قبل وكيل المحافظة للشئون المالية واﻹدارية ومرافقيه.

وقال أمين عام النقابة فوزي شعبب بتصريح ل موقع صنعاء نيوز "أن هذا اﻹجراء يأتي في إطار والممارسات المكفولة ﻷعضاء النقابة بموجب الدستور والقانون ، وردا على من قاموا بإغلاق وتكسير أبواب مكتب مدير الصندوق ونائبه لشئون المناطق والفروع.

وأكد شعيب إستمرار النقابة في التصعيد من مواقفها المشروعة بدءا بتعليق الشارات ، مرورا بتنظيم اﻹعتصامات والوقفات اﻹحتجاجية، ووصولا الى تنفيذ اﻹضرابات الجزئية والكلية حتى يتم رد اﻹعتبار للصندوق وموظفيه .

من جهته قلل المدير العام التنفيذي للصندوق طارق الوصابي بتصريح ل موقع صنعاء نيوز" أن نسبة تأثر عمل الصندوق جراء إغلاق المبنى ، على إعتبار أن مهام الصندوق ميدانية ، سيما ما يتعلق بقطاعات النظافة والتحسين وحماية البيئة .

مؤكدا إستمرار الصندوق في تنفيذ أعمال النظافة والتحسين بوتيرة عالية ، تنفيذا لتوجيهات المحافظ عبدالواحد صلاح في هذا الجانب بما يكفل تعزيز الجهود المبذولة للحد من تفشي وباء الكورونا .

وعبر الوصابي عن أسفه لما يتعرض له الصندوق من تعسفات غير مبررة ، في الوقت الذي يمكن أن تحل فيه أي إشكالية إن وجدت، عبر اللجوء للقوانين النافذة واللوائح المنظمة .. لافتا الى أن قيادة المحافظة تمتلك من القدرة والخبرة ما يمكنها من حل المشكلة وتجنب آثارها وتداعياتها السلبية.

وأشاد مدير الصندوق بجهود عمال النظافة لرفع المخلفات ، واﻹستمرار في تقديم الخدمات ذات الصلة المباشرة بحياة المواطنين ، خصوصا في ظل المرحلة الاستثائية وتفشي وباء الكورونا.. متوجها بالشكر لكل الجهات والمنظمات والاعلاميين والناشطين الذين تضامنوا مع الصندوق ليقولوا ، (كلمة حق عن سلطان جائر) .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-71575.htm