صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين محمد

الإثنين, 13-يوليو-2020
صنعاء نيوز/ معين محمد -





أكد أبناء حي الأصبحي النفير العام للرد على جرائم قوى العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني، وآخرها جريمة ميليشيا الإصلاح التابعة للعدوان بحق آل سبيعيان بمحافظة مأرب.


وأكد أبناء حي الأصبحي بالعاصمة صنعاء في أجتماعهم ووقفتهم القبلية المسلحة الاستعداد لمواصلة التحشيد لدعم الجبهات بالمال والرجال والعتاد لتطهير مأرب وكل شبر من أرض اليمن من الغزاة والمحتلين.


وفي الوقفة المسلحة ألقيت كلمة ترحيبية للشيخ رشيد الحصيني، وكلمة الشخصيات الاعتبارية ألقاها الاستاذ يحيى الشامي


أكدتا السخط في تمادي جرائم العدوان المتواصل ضد الشعب اليمني منذ مجزرة تنومة بحق الحجاج اليمنيين وكذا مجزرة إلا سبيعيان والذي يتطلب من الجميع التحرك الجاد لرفد الجبهات.


بعد ذلك تلى بيان الوقفة الشيخ طارق اسماعيل حنش ابو اسماعيل مشرف عام الأصبحي والذي أكد إن ما يقوم به العدو ومرتزقته من حزب الإفساد وغيرهم في مأرب والمحافظات المحتله من جرائم يندا لها الجبين، وآخر هذه الجرائم جريمة إبادة أسرة كاملة هي أسرة الشيخ محسن سبيعيان وقتل إخوته وأبنائه والتعدي على نسائه لهي جريمة من أبشع وأفضع وأشنع الجرائم التي تكشف وتفضح المشروع الأمريكي الإخواني الوهابي الداعشي البغيض،

ومع أن هذه الجريمة الفضيعة قد هزت مشاعر جميع اليمنيين، واستنكرها كل العالم،

واقشعرت منها جلود كل من يحملون بقايا إنسانية في مشاعرهم،


واستفزت مشاعر كل قبائل وأحرار وشرفاء اليمن.


ولفت مشرف عام الأصبحي إعلان أبناء حيهم مع الشعب اليمني للنفير العام والنكف القبلي وذلك لتحرير محافظة مأرب وتطهيرها من المليشيات التكفيرية، خاصة بعد جريمة آل سبيعيان.


حضر الوقفة عدد من المشائخ والعقال والشخصيات والاجتماعية وأبناء الحي من المواطنين الأحرار.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 05:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-72058.htm