صنعاء نيوز - حسين جمال البكري

الخميس, 23-يوليو-2020
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
نقل فجر اليوم الكاتب الصحفي حسين جمال البكري الى مستشفى يورو ماكس بصنعاء بعد ان سأت حالته.
بعد طوول انتظار لمن يقدم العون والمساعدة للكاتب والمربي الفلسطيني حسين جمال البكري الذي يعاني من الشلل وامراض السكر والضغط في دكانه الموحش بمنطقة الجراف بصنعاء جات مبادرة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ممثلة بالاستاذ عبد الرحمن الاهنومي - رئيس مجلس الادارة الذي وجه بنقل البكري الى اقرب مستشفى على نفقة مؤسسة الثورة وتابع الاهنومي حالة البكري المرضية حيث ادخل مباشرة الى غرفة العناية المركزة في مستشفى يورو ماكس بخط المطار بصنعاء لسوء حالت البكري الصحية وسبق وان وجه الاستاذ الاهنومي في وقت سابق بنقل البكري الى مستشفى الثورة العام بصنعاء حيث اجريت له الفحوصات والكشافة ولكن لم نوفق في الحصول على سرير للبكري في مستشفى الثورة بصنعاء وتم اعادته الى دكانه وحالته تسوء كل يوم.
نتمنى ان يخرج البكري من العناية وقد تحسنت حالته ويعود لاصدقائه ومحبيه..حيث ينتظره المربي الفاضل محمد علي الزهيري - مدير مدرسة عمار بن ياسر .. الذي يرافق البكري في مرضه ويعد الرفيق الوحيد للكاتب البكري الذي لايكل ولايمل من مرافقة البكري ويعتني بحالته فلايذكر حسين البكري الا والزهيري طيب الذكر حاضر..
نرفع القبعات لهذا المربي الشهم والنشمي الزهيري الذي احرج الكثير بتواضعه الجم وبأصراره على تقديم مايمكن تقديمه للصحفي البكري ومرافقته له والاعتناء بصديقه وتنظيفه هو وابنه بارك الله جهوده الخيرة وكتبها الله في ميزان حسناته.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-72186.htm