صنعاء نيوز - 
أفتتح اليوم رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عادل المتوكل ومعه مدير الفرع بالحديدة الدكتور نبيل منصر الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا

السبت, 08-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -


الحديدة / خاص
أفتتح اليوم رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عادل المتوكل ومعه مدير الفرع بالحديدة الدكتور نبيل منصر الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا فرع باجل بمحافظة الحديدة والتي تحتوي على دبلومات ( مساعد طبيب ، تمريض ، مختبرات ، قبالة ) بنظام ثلاث سنوات يتبع وزارة التعليم الفني والتدريب المهني.
وفي الافتتاح أستمع رئيس الجامعة من عمادة الكلية عن مكونات الكلية وما تحتويه من قاعات دراسية وتجهيزات وأقسام ومعامل تلبي رغبات الطلبة الملتحقين للدراسة فيها هذا العام وفقاً للمواصفات والمعايير التعليمية لوزارة التعليم الفني والتدريب المهني .
وعبر رئيس الجامعة عن سعادته بافتتاح الكلية وما شاهده من تجهيزات عالية و توفير البنية التحتية ومرافق ومعامل وكوادر تعليمية مؤهلة وغيرها من الظروف الملائمة التي يحتاجها الطلاب خصوصاً في ظل الظروف التي تمر بها البلاد .
وأكد المتوكل بأن قيادة جامعة العلوم والتكنولوجيا لن تألوا جهداً في تذليل كافة الصعوبات وتوفير فروع لها فى عدد من المحافظات وتطوير كلياتها ومراكزها وتوفير التخصصات النوعية التي يتطلبها سوق العمل ودعمها بكل الاحتياجات اللازمة وبما يحقق إستراتيجية التنمية العلمية واستثمار الكفاءات العلمية بما يحقق النهضة العلمية والأكاديمية في بلادنا لا سيما في مثل هذه الأوضاع الراهنة التي تمر بها بلادنا جراء العداون الغاشم.
مشيرا" إلى الأهمية التي يحتلها التعليم في المجتمع وتحقيق الإضافات النوعية التي تنجز أهدافه في تلبية، الاختصاصات والمجالات العلمية التي يحتويها والمخرجات التي يرفد بها المجتمع.
حضر الافتتاح نائب مدير الفرع الدكتور فهيم الحاج والمدير المالي والإداري الاستاذ احمد عبدالخالق و عميد الكلية التطبيقية بالحديدة الدكتور زايد الجعدري ونائبه الاستاذ عارف الشيخ وعدد من المسئولين في الجامعة ..
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 03:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-72409.htm