صنعاء نيوز - أقامت الإدارة العامة للإصلاحية المركزية بالأمانة برعاية رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي فعالية

الأربعاء, 12-أغسطس-2020
صنعاء نيوز/ الثورة/معين حنش -

أقامت الإدارة العامة للإصلاحية المركزية بالأمانة برعاية رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي فعالية خطابية وإنشادية احتفاء بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام.
وفي الفعالية التي حضرها وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية العميد محمد العبالي ومشرف مديرية شعوب عبدالله الكول وعدد من ضباط وزارة الداخلية ، وشخصيات اجتماعية وقيادات .. ألقى مدير عام الإصلاحية بالأمانة العميد محمد الماخذي كلمة ترحيبية أكد فيها أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة والتي تشد الأمة إلى مبدأ الولاية لله ولرسوله وللمؤمنين، في وقت تسعى قوى الغطرسة والظلم إلى فرض ولايتها ووصايتها على الأمة الإسلامية.
كما أشار العميد محمد الماخذي إلى أن تولي من أمر الله بتوليهم يحقق للأمة العزة والكرامة والنصر على أعدائها، وهنأ مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة قائد الثورة والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية والشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية العظيمة، وأكد على تمسك رجال الأمن والنزلاء بالإصلاحية بمبدأ الولاية كعقيدة ومنهج لا يمكن الحياد عنها.
كما القى مشرف مديرية شعوب عبدالله الكول كلمات عبرت عن أهمية المناسبة ومكانتها لدى المسلمين وأكد على وجوب نشر ثقافة الولاية في أوساط المجتمعات الإسلامية كحل ومخرج لكل المشاكل التي تحيط بالأمة.
وتخلل الفعالية قصائد شعرية وانشادية نالت أستحسان الجميع.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 08:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-72480.htm