صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 28-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -
أحال وزير الشباب والرياضة حسن زيد المسؤول المالي لنادي العاصمة للفروسية للتحقيق جراء الشكوى المرفوعة من قبل نادي العاصمة للفروسية بشأن تهربه من توقيع الشيكات الخاصة بالنادي .

ووجه وزير الشباب والرياضة زيد قطاع الرياضة للتحقيق في الشكوى المرفوعة تجاه الأخ محمد القاضي وفي حال ثبوت الشكوى عليه يتم تغييره من عمله الموكل إليه كمسؤول مالي لنادي العاصمة للفروسية .

وطالبت إدارة نادي العاصمة تغيير القاضي لما فيه المصلحة في شوكى رفعة للوزير زيد تضمنت وثائق تحصلنا عليها بتهرب القاضي وامتناعه عن التوقيع الشيكات الخاصة بنادي بحجة أنه يريد مقابل ذلك مبالغ نقدية علما بأن المبالغ المصروفة تخص تغذية الخيول وإيجار النادي وتم إيداعها حساب النادي .

وتم تعيين القاضي مديرا ماليا لنادي العاصمة للفروسية دون تحمل إدارة النادي أي التزامات أو مستحقات خاصة به مع العلم بأن تعيينه مالي لإدارة النادي مخالف للائحة ولم يسبق تعيين مسؤول مالي من قبل الوزارة لأي نادي في البلاد .

في السياق أشارت مصادر مطلعة في أروقة وزارة الشباب والرياضة بأن لجنة تابعة للوزارة قامت بالتحقيق مع القاضي وأن تقرير اللجنة المكلفة للتحقيق أكد مماطلة المسؤول المالي للنادي وتهربه من توقيع شيكات النادي بالإضافة إلى مطالبته بمستحقات مالية أسوة بغيره في الأندية مع العلم بأنه لم يتم تعيين مسؤول مالي للأندية وأن ذلك مخالف للوائح .

وبينت المصادر المطلعة اعتراف القاضي بتسلم مبالغ مالية من قبل النادي وأن ذلك مثبت بوثائق وعدم تواجده في النادي ولم يقم بأي معاملة للنادي .

يشار إلى أن الوضع الذي يعشيه نادي العاصمة للفروسية صعب للغاية لا سيما مع انعدام الموارد المالية للنادي التي رافقت جائحة كورونا وما أثره الوضع الاقتصادي للبلاد وهو ما تسبب في وفاة العديد من الخيول جوعا .

ويعطي وزير الشباب والرياضة اهتماما لافتا لرفع المعاناة التي تعانيها خيول نادي العاصمة للفروسية كونه النادي المدني الوحيد لرياضة الآباء والأجداد في بلادنا .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-72704.htm