صنعاء نيوز - أعلنت شركة الناصر للصرافة والتحويلات اليوم عن اطلاقها عرضاً مميزاً يمكن لعملائها من إرسال حوالتهم من السعودية إلى اليمن..

السبت, 19-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
أعلنت شركة الناصر للصرافة والتحويلات اليوم عن اطلاقها عرضاً مميزاً يمكن لعملائها من إرسال حوالتهم من السعودية إلى اليمن بنصف التكلفة فقط ابتداء من تاريخ 20 سبتمبر 2020.
ويأتي هذا العرض في إطار الرؤية الاستراتيجية للشركة وحرصها على تقديم خدمات متميزة لعملائها في الداخل والخارج ضمن سلسلة من العروض المالية التي أطلقتها الشركة منذ بداية العام الجاري.

وأكدت شركة الناصر في تصريح صحفي أن العرض الجديد يشمل جميع مدن ومناطق الجمهورية اليمنية دون استثناء وعبر نقاط خدمتها المنتشرة على إمتداد خارطة الجغرافيا اليمنية عبر أكثر من 1447 نقطة خدمة ناصر إكسبرس ولمدة عشرة أيام من إطلاق العرض.

الجدير بالذكر أن شركة الناصر للصرافة والتحويلات هي الوكيل الرئيسي لشركة بن يعلا للصرافة في السعودية حيث يمكن لجميع المغتربين اليمنيين في السعودية إرسال حوالاتهم إلى اليمن في لحظات وبعمولات رمزية.

وأضافت الشركة أنها بصدد إطلاق عروض مالية أكثر تميزاً خلال الأيام القادمة مؤكدة حرصها على الاهتمام بعملائها وتقديم خدماتها بمهنة وفق أرقى المستويات والمواصفات العالمية.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 30-نوفمبر-2020 الساعة: 01:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-72971.htm