صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 21-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
رئيس هيئة الأراضي يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21

رفع رئيس هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبدالعزيز العنسي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى - القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وذلك بمناسبة العيد السادس لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

جاء فيها :-

نرفع لكم باسم قيادة هيئة الأراضي وجميع فروعها ومنتسبيها أسمى آيات التهاني القلبية وأطيب الأمنيات الصادقة بمناسبة العيد السادس لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة هذه الثورة العظيمة التي جاءت استجابة لإرادة الشعب اليمني الحر الآبي الرافض لكل أنواع الوصاية والخنوع، وعبرت بالفعل عن أصالة وعظمة شعبنا في الانتصار لقضاياه الوطنية والمتطلع لبناء مستقبل أفضل وغد مشرق، متمنين لكم موفور الصحة والعافية والنجاح الدائم في القيام بمسؤولياتكم الجسيمة تجاه الوطن والشعب، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الوطنية وقد تخلص يمننا الحبيب من كابوس العدوان السعودي الإماراتي المجرم، وتحقق له كل ما يتمناه تحت قيادتكم الحكيمة الرشيدة التي أثبتت بأنها من الشعب وإلى الشعب وأن همها الأول والأخير هو الانتصار للوطن وقضاياه العادلة التي سيكون لها أثرها في بناء المستقبل الواعد بالخير والازدهار لكل أبناء الوطن.
نهنئكم بهذه المناسبة الوطنية العظيمة وباسمكم ننقلها لكل المرابطين من أبناء الجيش واللجان الشعبية في مواقع الشرف والبطولة، كما نحيي كل أبناء شعبنا اليمني الصابر المحتسب على صموده وثباته وتماسكه ورفده لجبهات العزة والشرف بالمال والرجال.. وأن يرحم شهدائنا.
نســأل الله العلـــي القديــر الرحمــة والمغفــرة لكل الشهداء الأبرار.. والشفاء العاجل لجميع الجرحى والمصابين .. والفرج القريب للأسرى .. والشموخ ليمنا الحبيب .. ومن نصر إلى نصر .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 30-نوفمبر-2020 الساعة: 01:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-72988.htm