صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 11-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز/ الحديدة/ أحمد كنفاني -

دشن مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة الدكتور نبيل محمد منصر اليوم الفصل الأول للعام الجامعي 2020-2021م للطلبة المستجدين بعموم كليات الجامعة.
وتعرف منصر ومعه نائب مدير الجامعة للشئون الأكاديمية الدكتور فهيم الحاج خلال جولتهما في قاعات الجامعة من رؤساء الأقسام على الآلية التي أقرتها الجامعة لتدشين العملية التعليمة لهذا العام .. وأشار منصر إلى أن الجامعة أخذت على عاتقها كل التوصيات التي أقرت من قيادة الوزارة ورئاسة الجامعة وتوفير كافة متطلبات العملية التعليمية.
وأكد خلال لقائه بعدد من الطلبة "مستوى أول" الملتحقين بعدد من الكليات حرص الجامعة على تقديم نموذج متميز لمؤسسات التعليم العالي النوعية المتطورة في إعداد مخرجات مؤهلة بالمهارات والمعارف الحديثة للمساهمة في نهضة اليمن وتطوره.
منوها إلى حرص الجامعة على مواكبة متطلبات الإعتماد الأكاديمي وضمان الجودة وصولا إلى مصاف الجامعات الإقليمية والدولية المتقدمة وتجاوز كافة التحديات التي فرضها العدوان والحصار.
وتطرق منصر لرؤية الجامعة ورسالتها وخطتها الإستراتيجية لإعداد مخرجات نوعية تلبي إحتياجات ومتطلبات سوق العمل في عدد من التخصصات الطبية والهندسية والادارية والتقنية والإنسانية.
وأشاد مدير الجامعة بما توليه رئاسة الجامعة من إهتمام ودعم لإبنائها الطلاب وتسهيلات كبيرة وتوفير لكافة متطلبات العملية التعليمية من وسائل وبنى تحتية وبيئة تعليمية آمنة حفاظا على سلامة الجميع.
لافتا إلى إستمرار التسجيل في مختلف كليات الجامعة.
حضر التدشين واللقاء المدير المالي أحمد عبدالخالق المنتصر وعدد من رؤساء الاقسام والأكاديميين والمختصين ومسؤول الإرشاد الطلابي بالجامعة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 27-نوفمبر-2020 الساعة: 05:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-73188.htm