صنعاء نيوز - حصد الفنان «احمد زاهر» جائزة افضل ممثل في رمضان 2020 عن مسلسل «البرنس» وفقا لمرصد «اعلاميين الفن المصري EAMA»..

الخميس, 22-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز -



القاهرة- حصد الفنان «احمد زاهر» جائزة افضل ممثل في رمضان 2020 عن مسلسل «البرنس» وفقا لمرصد «اعلاميين الفن المصري EAMA» برئاسة الاعلامي محمد بدر، بمشاركة أكثر من 25 ألف متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب زاهر عن سعادته بهذه الجائزة خاصة أنها نابعة من اراء النقاد الشباب وتصويت الجمهور معا، ووجه زاهر الشكر الى اصحاب الفضل في هذا النجاح بعد ربنا سبحانه وتعالى، حيث قال هما شخصان: الأول هو المخرج محمد سامي والذي تربطني به علاقة وكيميا قوية لدرجة أننا نفهم بعضنا من نظرات العين فهو مخرج ومؤلف عبقري ويدرك احساس الممثل بشكل ممتاز، فانا اعتبره مخرج من كوكب اخر، وهو أطلق علي لقب «السفاح» كوني من وجهة نظره اقضي على اي ممثل يقف أمامي في المشهد لكني لا أفعل ذلك عن قصد.

أما الشخص الثاني فهو زوجتي هدى زاهر والتي استطعت معها على مدار 18 سنة تكوين اسرة سعيدة في البيت وتحقيق نجاحات متعددة في العمل من خلال دعمها المتواصل لي.

وذكر زاهر انه استعد جيدا لشخصية «فتحي» بمسلسل البرنس و عمل على التحضير لها بشكل متقن بالإضافة الى توجيهات محمد سامي، مما ادى الى ظهورها بهذه الروعة والتي ادهشت كل الجمهور العربي سواء من خلال: الاداء الشرير أو اللزمات مثل «وعرش ربنا» التي أصبحت تريند على السوشيال ميديا.

وتحدث الفنان أحمد زاهر عن اقوى مشاهد المسلسل بالنسبة له وهو مشهد المونولوج الخاص بالكشف عن اسباب كره شخصية «فتحي» لأخيه «رضوان» فقد استغرق 11 دقيقة من الحوار المتواصل والذي جمع بين الأداء واسترجاع ما حدث في الماضي من مواقف كانت هي بذرة الكراهية داخله من وجهة نظره.

وعلى جانب آخر يواصل فيلم «زنزانة 7» المنافسة خلال موسم الكورونا -لو جاز التعبير- بعد تخطيه حاجز 6.5 مليون جنيه كإيرادات كلية بعد شهر من نزوله لدور العرض السينمائي رغم انتشار مرض كوفيد-19.
وقد صرح الفنان أحمد زاهر انه يجسد في الفيلم شخصية «حربي» وهو مسجون تنشأ بينه وبين الفنان نضال الشافعي صداقة داخل الزنزانة وبعد خروجهما تتوالى الأحداث حتى تحدث الخيانة وينقلب الاصدقاء الى اعداء.
وعن جديده قال زاهر: انه يواصل تصوير حلقات مسلسل «لؤلؤ» مع: الفنانة مي عمر، والمخرج الشاب محمد عبد السلام فيعد المسلسل أول إخراج له بشكل منفرد ويتكون من 40 حلقة وسيتم إذاعته بمجرد الانتهاء من تصويره.
وتكتم زاهر عن تفاصيل شخصيته في المسلسل وقال ضاحكا: انا اجسد شخصية «طارق نصار» وهو رجل أعمال يمتلك سيارة فارهة صناعة ألمانية سوداء اللون وعلاقته بـ «لؤلؤ» الله اعلم بها.
وأشار زاهر إلى ان ابنته «ملك» ستعود للتمثيل من جديد من خلال مسلسل «لؤلؤ» في دور جديد سيكون مفاجأة، وذلك عقب غيابها سبع سنوات منذ مشاركتها في مسلسل «القاصرات».

وينتظر الفنان احمد زاهر رؤية أول تجربة تمثيل له في فيلم عربي ثلاثي الابعاد بعد اشتراكه كضيف شرف خلال أحداث فيلم «يوم 13» والذي من المتوقع عرضه في 2021.

الجدير بالذكر ان الفنان احمد زاهر قد تم تكريمه مؤخرا بجائزة افضل ممثل عن شخصيته في مسلسل «البرنس» ضمن فاعليات مهرجان همسة للفنون برئاسة الكاتب فتحي الحصري ومن تنظيم وكالة EAMA.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-73347.htm