صنعاء نيوز - نظّم مركز الكاف الخيري للتدريب النسوي بمدينة تريم محاضرة في مبادئ الإتصال والمهارات الإعلامية ألقتها المدربة الإعلامية سحر محمد طالبة الماجستير بجامعة صنعاء .

الثلاثاء, 15-مارس-2011
صنعاء نيوز تريم - احمد الخطيب -
المحاضرة شاركن فيها طالبات جمعية الإعلام بثانوية تريم للبنات ومدرسة 22 مايو للبنات وتلقين فيها بعضاً من مبادئ الإتصال وبعض المهارات الإعلامية التي تحتاجها الطالبة لتكون إعلامية وتستطيع التواصل مع من حوليها بالإستفادة من الوسائل المتاحة في عصرنا الحاضر والتي صارت في متناول الجميع .
الجدير ذكره أن هذه المحاضرة تأتي ضمن النشاطات والفعاليات المميزة والمفيدة والتي ينظمها مركز الكاف الخيري للتدريب النسوي بتريم والذي يعتبر من المراكز المهنية والحرفية الرائدة على مستوى محافظة حضرموت ويهدف إلى توفير فرص تدريب وتأهيل للمرأة بما يتناسب ويتناغم مع إمكانياتها وقدراتها ،، ويديره طاقم نسائي متخصص ذات كفاءة .
المركز تأسس عام 2004م على يد السيد أحمد أبوبكر الكاف احد رجال المال والأعمال بالمملكة العربية السعودية وهو من أصل تريمي .
ويضم المركز أقساماً عديدة أبرزها : قسم الخياطة والتفصيل ، قسم التطريز اليدوي والآلي ، قسم الكوافير ، قسم التدبير المنزلي ، قسم الحاسوب ( الكمبيوتر ) .
وخلال الفترة الماضية إستطاع المركز أن ينظم وينفّذ أكثر من 80 دورة تدريبية إستفادت منها حوالي ( 1688 ) متدربة ومستفيدة .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 01:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-7337.htm