صنعاء نيوز - الثورة/معين حنش

الأحد, 15-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز/ معين حنش -
دشنت مؤسسة السجين الوطنية، اليوم مشروع توزيع الحقيبة المدرسية للسجناء بأمانة العاصمة، بالتعاون مع مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية.
ويستهدف المشروع الذي ينفذ
بتمويل من مجموعة الجيل الجديد، ٥٥٠ مستفيدا ومستفيدة.

وفي التدشين الذي حضره نائب مدير الشؤون الداخلية بالأصلاحية المقدم محمد الشغدري ومدير مكتب مدير عام إصلاحية الأمانة المقدم محمد الحجوري ومدير عام العلاقات العامة بمجموعة الجيل الجديد بشير الأنسي والمستشار القانوني لمؤسسة السجين عبدالملك شرف الدين ومدير مدرسة الميثاق بالإصلاحية الأستاذ عبدالكريم الإسعدي.
أوضح مدير عام مؤسسة السجين الوطنية، فضل عبيد، أن مشروع الحقيبة المدرسية يستهدف ٥٥٠ من طلاب مدرسة الميثاق والنزيلات والأحداث التابعة للإصلاحية المركزية پالأمانة، إضافة إلى ١٠٠ حقيبة لدار التوجية الأجتماعي بنين وكذا لدار الأمل للفتيات بالعاصمة.

وأشار إلى أن المشروع يأتي ضمن المشاريع السنوية للمؤسسة تزامنامع بدء العام الدراسي للمساهمة في توفير احتياجات السجناء ومساعدتهم على مواصلة التعليم.

ودعا عبيد، رجال المال والأعمال إلى تقديم الدعم للسجناء والسجون،ودعم مثل هذه المشاريع سواء في مجال الصحة أو الاغاثة أو مساعدة المعسرين.

وأكد على حرص المؤسسة وأهتمامها برعاية النزلاء والنزيلات وتوفير كافة أحتياجاتهم .. مؤكدا.

على مواصلة المؤسسة وشركائها في دعم النزلاء والنزيلات وفقا للخطط والبرامج التي تعدها المؤسسة والتي تهدف إلى توفير أحتياجاتها والسعي في توفيرها لهم.

من جانبهم ثمن النزلاء دور مؤسسة السجين الوطنية في رعايتها وأهتمامها في تنفيذ مثل هذه المشاريع التي تخدمهم في الجانب التعليمي لأستكمال دراستهم وهم خلف القضبان.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 11:06 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-73680.htm