صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 10-يناير-2021
صنعاء نيوز -

ترأس عضو المجلس السياسي الأعلي محمد علي الحوثي اليوم السبت إجتماعا قبليا للصلح بين قبيلة آل الحازي من مديرية همدان بمحافظة صنعاء وقبيلة آل الأموي من مديرية حبيش محافظة إب في قضية قتل ذهب ضحيتها الشيخ سعد بن سعد الحازي والاخ محمد مقبل الأموي وإصابة أربعة أخرين من الطرفين.

وأشاد الحوثي بمواقف وجهاء واعيان محافظتي صنعاء وإب في توحيد الصف الوطني للدفاع عن البلد ، والتسامي فوق جراحهم الشخصية في سبيل أمن الوطن والذود عنه.


من جانبه أعلن اللواء محمد الحاوري _ عضو مجلس النواب بأسم قبيلة همدان العفو الشامل والكامل عن آل الأموي الذي كانوا قد اعلنوا بالأمس الجمعة في موقف صلح مماثل عن إعفائهم لآل الحازي، مؤكدا أن العفو يجسد حرص أبناء همدان وحبيش على التآخي وتماسك والوقوف سندا للجبهة الداخلية.

وأوضح أعيان ووجهاء المحافظتين بأن روابط الأخوة ما تزال وستظل تجمع أبناء اليمن كله لتوحيد الصفوف وحل الخلافات المجتمعية والداخلية بما يحقق الأمن والاستقرار والسكينة العامة لليمن بشكل عام.
وعبر الحضور على ضرورة الاستمرار في بذل الجهود على جميع المستويات لتوحيد الصفوف وتعزيز التلاحم لمواجهة العدوان وتحقيق الأمن والاستقرار، في سبيل بناء اليمن الذي يحلم به كل أبناءه الشرفاء.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 10:11 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-74467.htm