صنعاء نيوز - معاذ الخميسي
▪عبدالواحد البحري..تظل الزميل الأكثر نقاءً..وبساطة..ووفاءً..ونبلاً..وأبرز من طالهم الظلم داخل المؤسسة..!

السبت, 16-يناير-2021
صنعاء نيوز/ معاذ الخميسي -
▪عبدالواحد البحري..تظل الزميل الأكثر نقاءً..وبساطة..ووفاءً..ونبلاً..وأبرز من طالهم الظلم داخل المؤسسة..!

▪ويكفي أنك كما أنت تحب ولا تكره..وتبادر ولا تتهرب..وتستمر ولا تتلاشى..ولم نسمع منك يوماً شكوى أو تذمر..وأنت الذي أحببت العمل وكل من حولك..ونحتّ في صخور التحديات والصعوبات حتى تعلمت وعلّمت ووصلت..واتقنت..!

▪ولأنك الأصيل..فلم نجد منك سوى الحب والود والإخلاص..ولم نلمس إلا حرصك الدائم على عملك..وتواجدك المثمر في مكتبك..ومتابعتك الحثيثة للخبر من موقعك..أو بنزولك..وحضورك..وتفاعلك..وظللت أعواماً عديدة ومازلت تبدي همتك..وتبحث عن نجاحك..وتواجه أصعب أوقاتك..وأتعس حالاتك واحوالك..لتثبت ذاتك..وتحقق أهدافك..وتصنع انتصاراتك..حتى وأنت تُغيّب عن مكانك ومكانتك..وعملك ومسئولياتك..!

▪لم أكن اعرف عنك إلا الحب والإخلاص والحرص والاهتمام..وأنك لم تجرح ولم تؤذ ولم تفرط في أخوة ولا في زمالة ولا في صداقة..وإذا بي أعرف من خلال ما قرأته عن بداياتك أنك الصحافي المقاتل والمكافح..ووحدك قلبت كل موازين الحياة المتعبة ولقمة العيش الصعبة منذ طفولتك..وحرمت نفسك من أيام الطفولة..لتبدأ أول مشاوير الهمّ والغمّ..منذ صغرك..!!

▪ الله..ما أعظم ما فعلت..وما حققت..وأنت في الصف الخامس الابتدائي..تعمل..وتسعى..وتسهر..وتتعب..وتكابد..وتعاني..حتى وصلت..وحصدت البكالوريوس ومن ثم الماجستير..ولا تحتاج للدكتوراه..فأنت بكل ما عملت..وكافحت..وتحديت..وقهرت المستحيلات..قد أصبحت دكتوراً تستحقها وتستحقك..وتحملها..ولا تحملك..!!

▪شكراً من أعماق قلبي لمن يزين خارطة أيامه وكتاباته بالذكر الجميل..وبالوفاء..شكراً أستاذ عبدالرحمن بجاش..لأنك سكبت من مداد قلمك البهي والوفي ما يستحقه هذا الإنسان الجميل والزميل الأصيل..فهنا يكمن الفارق..ويظل راسخاً وعالقاً في ذاكرة الزمن والمكان..!
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-74540.htm