صنعاء نيوز - مستشفى الدكتورة مها البيضاني التخصصي تكرم عدد من معلمي ومعلمات مدرسة عائشة للبنات بصنعاء

الأحد, 14-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

صنعاء : خاص

أقام مستشفى الدكتورة مها البيضاني التخصصي للأمومة والطفولة ممثلة بالدكتورة مها البيضاني اليوم الأحد حفلاً تكريمياً لكوادر مدرسة عائشة للبنات من معلمين ومعلمات بمديرية الثورة بالعاصمة صنعاء وذلك وفاءً وعرفاناً لما قدموه لها من تعليم في مراحل دراستها الابتدائية والإعدادية والثانوية.
ويأتي حفل التكريم الذي أقامه المستشفى رداً للجميل بحسب تعبير الدكتورة مها البيضاني لما قدمه كادر المدرسة لها من عطاء علمي وتربوي منقطع النظير أثناء فترة دراستها وحتى تخرجها من المدرسة عام 2002م بتقدير ممتاز وحصولها على منحة لدراسة الطب البشري والدراسات العليا في تخصص جراحة وأمراض النساء والولادة بتقدير إمتياز مع مرتبة الشرف في دولة روسيا الاتحادية - جامعة روستوف الحكومية الطبية.
وأثناء الحفل التكريمي ألقت الدكتورة مها البيضاني كلمة شكر وامتنان لكل من درسها وعلمها بالمدرسة مؤكدة أنها ستظل وفية للعلم الذي زودوها به أساتذتها في المدرسة مثمنة دور المعلم في بناء مستقبل مشرق للأجيال ..
واثناء التكريم قامت الدكتورة مها البيضاني بتسليم معلميها الذين درسوها في المدرسة شهادات التقدير وتأمين صحي وخدمات طبية مجانية في المستشفى.
من جانبه أخر أكد رئيس مجلس الإدارة بمستشفى الدكتورة مها البيضاني الأستاذ الدكتور/ عبد الماجد الخليدي بأن زوجته الدكتورة مها البيضاني لن تتردد في تقديم الرعاية الصحية الكاملة للأم والطفل وللعاملين في المجال التربوي والتعليمي ولخدمة الوطن ونساء اليمن بأفضل جودة طبية ممكنة وبأقل التكاليف نتيجة لما تمر به البلاد من أوضاع صعبة تتطلب روح المبادرة والتضحية خصوصاً لهذه الفئة العظمية التي تخدم الوطن وتبني الأجيال فكرياً وتربوياً ؛ مؤكداً أن الأوطان يتم بنائها عن طريق التعليم والمعلم وهو سر هذا البناء. وأضاف أن المرأة بإمكانها أن تكون عظيمة وتصل إلى أعلى المراتب فهي مشاركة في بناء الأوطان وهي نصف المجتمع حد تعبيرة ..
وعقب حفل التكريم أشادت الأستاذة هدى السريحي مديرة المدرسة وكادر المدرسة من معلمين ومعلمات بالدكتورة مها البيضاني والتي تعتبر نموذجاً ناجحاً لمدرسة عائشة بأمانة العاصمة ودعت طالبات المدرسة للاحتذاء والاقتداء بالدكتورة مها البيضاني في الاجتهاد والمثابرة وتحقيق أعلى درجات النجاح.
يشار إلى أن الدكتورة مها البيضاني تعتبر من الطبيبات المتميزات في مجال طب وجراحة أمراض النساء والتوليد والتي بهذا التميز أنشأت صرح طبي من خلال مستشفى متخصص في الأمومة والطفولة بالعاصمة صنعاء والذي يستقبل طوارئ الولادة والعمليات القيصرية وحالات النزيف والحاضنات على مدار ٢٤ ساعة وكذلك متابعة الحوامل وعلاج العقم وجميع الأمراض المتعلقة في النساء والولادة ويحظى المستشفى بسمعة طيبة وشهرة واسعة النطاق بالتزامه بالمعايير الطبية والكادر النسائي الذي يميزه وتقديم الخدمات على أكمل وجه.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 11:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-75056.htm