صنعاء نيوز -  صرح المذيع العراقي نزار الفارس بتصريحات مثيرة ضد الفنانة المصرية رانيا يوسف مقحما أمه في الأزمة.

الأربعاء, 17-فبراير-2021
صنعاء نيوز -
بغداد- متابعات: صرح المذيع العراقي نزار الفارس بتصريحات مثيرة ضد الفنانة المصرية رانيا يوسف مقحما أمه في الأزمة.
وقال نزار: “لم أتحرش برانيا يوسف فهي في عمر أمي بل أكبر.. واحنا في زمن النساء يتحرشون بالرجال.. والدتي ما شاء حلوة ومديرة في مدرسة وصغيرة إذ يبلغ عمرها 46 عاما”، وفق (سبوتنيك بالعربي).
وأبدى نزار استعداده لاستضافة رانيا يوسف في لقاء تلفزيوني ثاني، بعد اللقاء الأول الذي تسبب في الأزمة معها، وعن خلاصة تجربة محاورته للفنانة المصرية، وما إن كانت كاذبة، قال الفارس: “للتاريخ هي صادقة كثيرا، وقلبها أبيض ومصطلحاتها تخونها وهي ليست كما نراها على الشاشة بل إنسانة راقية بكل ما تحمل الكلمة من معنى ومحترمة وهادئة ومتواضعة جدا”.
وكانت الأزمة قد اندلعت بين رانيا ونزار، إثر اتهامها له بتزييف الحقائق، عقب إذاعته لقاء بينهما، أطلقت فيه رانيا العديد من التصريحات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضتها لهجوم شديد.
ولاحقا تقدم طارق العوضي محامي الفنانة المصرية، ببلاغ للمجلس الأعلى للإعلام، ضد القناة التي يعمل فيها نزار الفارس، لأنها لا تحمل ترخيصًا بالعمل في مصر، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، مبينًا أنه تقدم ببلاغ أيضا للسفارة العراقية ضد نزار الفارس، مشيرًا إلى أن موكلته لديها كامل الحق في مقاضاته، لأنه خان الثقة التي منحتها إياه.
وجاء ذلك بعدما نفذ المذيع العراقي، نزار الفارس، تهديده ضد، رانيا يوسف، وكلف المستشار هيثم عباس، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفنانة المصرية بعد اتهامها له باقتطاع أجزاء من حلقتها في برنامج “مع الفارس” للإضرار بها، وقال عباس: “إنه بصدّد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال رانيا وسف، متهمًا إياها بـ”التشهير وتزييف الحقائق”.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-75133.htm