صنعاء نيوز - أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء عبدالله جحاف على توجهات الوزارة بالاهتمام والتأهيل والتدريب للقائمين على السجون

السبت, 27-فبراير-2021
صنعاءنيوز/ معين محمد -


أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء عبدالله جحاف على توجهات الوزارة بالاهتمام والتأهيل والتدريب للقائمين على السجون والعمل على تأهيل الموظفين في كافة المجالات لإكسابهم المعارف العملية والعلمية لتحسين وتطوير الأداء في جميع مرافق مصلحة التأهيل والسجون التابعة لها عملا بتوجيهات القيادة الثورية والسياسية الذي تولي التدريب والتأهيل والتثقيف لكوادر السجون جل إهتمامها وذلك للإرتقاء بالعمل الامني والاداري.
جاء ذلك خلال الدورة الإدارية الخاصة بإعداد التقارير وصياغة المذكرات والمراسلات وبتمويل من صندوق تنمية المهارات بمشاركة 40 متدربا من مدراء عموم مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية والاداريين وبعض مدراء السجون والذي تستمر خمسة أيام برعاية وزير الداخلية.
وفي أفتتاح الدورة أكد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية العميد محمد العبالي على أهمية تدريب العاملين بهدف أكسابهم المهارات الذي سيسهم في تطوير السجون في كافة المجالات.
وأشاد العميد العبالي بدور صندوق المهارات ودعمه لتنفيذ مثل هذه الدورة لنزلاء السجون في جوانب التدريب والتأهيل واكسابهم مهارات حرفية تضمن لهم العيش.
كما أكد مدير عام صندوق المهارات عبدالله الهادي على دعم جانب التدريب والتأهيل للسجناء في الاصلاحيات من خلال تنفيذ الدورات التدريبية والتأهيلية في مختلف المجالات .. مشيرا الى حرص الصندوق واهتمامه بالجوانب التدريبية لنزلاء الاصلاحيات وتشغيل المكائن والورش الخاصة والمعامل حتى يستفيد منها النزلاء وجعل منهم منتجين وفاعلين في المجتمع بعد خروجهم من السجون.
حضر الفعالية وكيل مصلحة الدفاع المدني العميد عبدالكريم معياد ومدير العلاقات بالمصلحة حسين المختفي.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:54 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-75332.htm