صنعاء نيوز - 
منحت كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اليوم الأربعاء (3 مارس 2021م) درجة الماجستير بامتياز للباحث/جلال ناصر محمد منصور

الخميس, 04-مارس-2021
صنعاء نيوز -



عدن/ جهاد وادي:



منحت كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اليوم الأربعاء (3 مارس 2021م) درجة الماجستير بامتياز للباحث/جلال ناصر محمد منصور المارمي من قسم إدارة الأعمال بالكلية عن رسالته الموسومة بـ (تطبيقات إدارة الموارد البشرية وأثرها في رأس المال النفسي).



وفي مستهل المناقشة العلمية استعرض الباحث/ المارمي ملخصاً لرسالته العلمية تطرق من خلاله إلى المنهجية العلمية التي اتبعها في إعداد الرسالة, وإلى بنيتها، مستعرضاً التوصيات والاستنتاجات التي خرجت بها رسالته العلمية, بالإضافة إلى الصعوبات التي واجهها أثناء عملية البحث ودراسة الحالة.



وفي المناقشة أشادت اللجنة العلمية بالجهود الكبيرة التي بذلها الباحث/ المارمي في رسالته العلمية ونتائجها التي سيستفيد منها الباحثين والمؤسسات البحثية والمكتبات الجامعية اليمنية والعربية، وتوصلها إلى عددٍ من النتائج التوصيات المتميزة والتي يستدعي العمل بها.



وتكونت لجنة المناقشة والحكم لهذه الرسالة العلمية من الدكتور/ فيصل صالح الجعدني رئيساً ومشرفاً علمياً، والدكتور/هاني سالمين بلعفير عضو اللجنة مناقشا خارجيا من جامعة حضرموت، والدكتور/ علي ناصر الزامكي عضو اللجنة مناقشا داخليا.



حضر المناقشة الدكتور/ مازن الجفري وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور/ محمد حسن السقاف عميد كلية طب الأسنان بجامعة عدن، وعدداً من الأكاديميين والباحثين من مختلف الأقسام العلمية في الكلية، والشخصيات الاجتماعية، وأقارب وزملاء الباحث.


تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 02:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-75433.htm