صنعاء نيوز - ناقش اجتماع بمحافظة المحويت اليوم برئاسة وكيل المحافظة عبدالحميد ابوشمس، الجوانب المتعلقة بالنزول الميداني وسبل تعزيز الرقابة

الثلاثاء, 06-أبريل-2021
صنعاء نيوز/ معاذ اليتيم - المحويت -

ناقش اجتماع بمحافظة المحويت اليوم برئاسة وكيل المحافظة عبدالحميد ابوشمس، الجوانب المتعلقة بالنزول الميداني وسبل تعزيز الرقابة على الأسواق والسلع وضبط الاسعار مع حلول شهر رمضان المبارك.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدراء الصناعة بالمحافظة علي الصوفي والاشغال هشام الشطير وصندوق النظافة دحان المكيبس وممثل الاجهزة الامنية، إلى آلية العمل وفق رؤية وخطط منها تشديد الاجراءات والنزول الميداني للرقابة على الاسواق والأفران والمحال التجارية واسعار السلع والتفتيش على المواد المنتهية الصلاحية وتنظيم حركة الاسواق ورفع بسطات البيع لتنظيم عملية السير وتسهيل مرور السيارات والمركبات من الأسواق خاصة مع اقتراب دخول شهر رمضان المبارك .

وتطرق الاجتماع إلى الوضع التمويني ومدى توفر المواد الغذائية في السوق والالتزام بإشهار أسعار السلع والمنتجات على واجهة المنشآت التجارية والنزول الميداني الى كافة المديريات واطلاق حملات نظافة وازالة المخلفات بالتنسيق مع الجهات الامنية وضبط المخالفين ودور اللجان الرقابية في ضبط المخالفات .

وفي الاجتماع شدد وكيل المحافظة ابوشمس، على ضرورة التزام جميع أصحاب المحلات التجارية بإشهار أسعار السلع والمنتجات الموجودة داخل محلاتهم ووضعها بصورة واضحة امام المستهلك سواء في لوحة كبيرة أو على كل صنف.

وحث التجار على ضرورة استشعار مسئوليتهم في ظل هذه الظروف الصعبة من عدوان وحصار والعمل من أجل الحفاظ على استقرار أسعار السلع والالتزام بالبيع بالتسعيرة المحددة .


وأكد وكيل محافظة المحويت، حرص قيادة المحافظة على تطوير مستوى أداء المكاتب الخدمية بما يمكنها من تفعيل الرقابة الميدانية والقيام بكامل مهامها وواجباتها وفقا للقانون.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 02:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-76177.htm