صنعاء نيوز -  خرج وليد المقداد، ابن مؤسس قناة “طيور الجنة” خالد المقداد، عن صمته ليوضح حقيقة ما أشيع مؤخراً حول وفاة والده.

السبت, 24-أبريل-2021
صنعاء نيوز -

عمان- متابعات: خرج وليد المقداد، ابن مؤسس قناة “طيور الجنة” خالد المقداد، عن صمته ليوضح حقيقة ما أشيع مؤخراً حول وفاة والده.
و نشر وليد مقطع فيديو تداوله عدد كبير من الحسابات الناشطة في تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، و قال: “إن ما ينشر في هذا الشأن مجرد شائعات لافتاً إلى أن والده ما زال يرقد في المستشفى وأن حالته مستقرة داعياً المتابعين إلى الدعاء له، مشيرًا إلى أن الأسرة ستعلن كل المستجدات في حينها”، وفق (لها).
ويشار إلى أن شقيقه المعتصم بالله المقداد نشر على حسابه الخاص في موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك) قبل هذا صورة جمعته ووالده وأرفقها بتعليق أشار فيه إلى مرض الأخير وكتب: “اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الأَعْظَمِ ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ ، وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَـيْتَ أن تشفي أبي وحبيبي ورفيقي خالد مقداد وأن تلبسه ثوب الصحة والعافية وأن ترده إلينا سالماً معافى يا رب العالمين ويا من لا يُعجزك شيء في الأرض ولا في السماوات ادعوا له يا حبايبي”.
كما نشر لاحقاً صورة ظهر فيها مع والده أثناء رقود الأخير على سرير المرض وعلّق عليها: “اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقما.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وأن يمدك بالصحة والعافية يا والدي يا حبيبي”.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-76524.htm