صنعاء نيوز -  اختتمت اليوم في مدرسة الشهيدة صفية للبنات بمنطقة الخداد في مديرية تبن بمحافظة لحج مسابقة القرآن الكريم الأولى التي نظمها منتدى الحسيني الثقافي والاجتماعي

الخميس, 29-أبريل-2021
صنعاء نيوز/ لحج/متعب عوض: -

اختتمت اليوم في مدرسة الشهيدة صفية للبنات بمنطقة الخداد في مديرية تبن بمحافظة لحج مسابقة القرآن الكريم الأولى التي نظمها منتدى الحسيني الثقافي والاجتماعي بمديرية تبن برعاية من مؤسسة سواعد الخير الإنسانية، بمشاركة أربع فرق من حفظة القرآن، والتي تأهل خلالها فرقتان تنافستا في التلاوة والتجويد والحفظ، وأعلنت لجنة التحكيم في ختام المسابقة بفوز فريق عمر بن العاص على فريق معاذ بن جبل.

فيما قام رئيس المنتدى والأمين العام وأعضاء اللجنة المنظمة للمسابقة من الهيئة الإدارية للمنتدى بحضور ممثلي فاعلي الخير بتكريم الفريق الحاصل على المركز الأول وكذا كافة الفرق المشاركة والمنظمة للفعالية بجوائز عينية ومالية وشهادات تقديرية نظير مشاركتهم الفاعلة في إنجاح المسابقة.

وفي ختام المسابقة أكد أمين عام منتدى الحسيني الثقافي والاجتماعي في مديرية تبن الأخ/عادل بابحار على أهمية هذه المسابقة التي نظمها المنتدى ضمن أولى فعالياته في هذا الشهر الفضيل، لتعطي دافعاً وتشجيعاً للشباب نحو الاهتمام بكتاب الله والمداومة على القراءة والحفظ، مهنئاً الجميع مشاركتهم الفاعلة والنيرة في أنجاح المسابقة.

وأكد في سياق حديثه أن المسابقة لاتعد كربح أو خسران بقدر ما تبرز مايكتنزه جيل الشباب من مخزون ثقافي ومعلوماتي حبيس بحاجة إلى إظهاره، وأن هذه المسابقة ستكون تقليداً سنوياً وستبذل قيادة المنتدى خلال العام القادم على توسيع المشاركة على مستوى المديرية وإبرازها بشكلٍ أوسع.

وكشف بابحار أن قيادة المنتدى تعكف حاليا في وضع الترتيبات لإطلاق الفعالية الثانية ضمن برامجها في رمضان والتي تتمثل في إقامة أمسية رمضانية سيتم الإعلان عنها في وقتها.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 07:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-76595.htm