صنعاء نيوز - الجامعة الدولية للإبداع والعلوم الإنسانية تنظم ندوة علمية تحت عنوان "أزمة التشغيل في العالم العربي في ظل جائحة كورونا"

الإثنين, 03-مايو-2021
صنعاء نيوز/ بقلم: عمر دغوغي الإدريسي -




بقلم: عمر دغوغي الإدريسي مدير مكتب صنعاء نيوز بالمملكة المغربية.
[email protected] https://www.facebook.com/dghoughi.idrissi.officiel/


نظمت الجامعة الدولية للإبداع والعلوم الإنسانية والسلام بين الشعوب بجهة الدار البيضاء سطات، التي تترأسه دكتورة نادية ضاهر على صعيد الجهة، بتنسيق مع المكتب المركزي الجامعي الذي ترأسه دكتورة هناء البقالي والتي هي ضيفة شرف هذه الندوة العلمية.

بدايتا تم افتتاح هذه اندوة العلمية بكلمة رئيسة فرع الجامعة بجهة الدار البيضاء سطات دكتورة نادية ضاهير، التي تقدمت بشكر لكل الأساتذة المشاركين في هذه الندوة، وتمت تلاوة آيات من الذكر الحكيم، وكذلك نشيد الوطني.

كما عرفت هذه الندوة العلمية الدولية مداخلة و مشاركة الأساتذة ومؤ طرين وباحثين دوليين بالعالم العربي كل على حسب تخصصه في مجال أزمة التشغيل في ظل الجائحة من بينهم : الكوتش محمد مخلوقي – لحسن البكوري – خديجة بنيوسف – لطيفة الأصفر – عبد الله بناي – الحسن أحمد فال – عبد الرحمن سعيد فارع – محمد سعيد – هشام بن زواغية.

كانت المداخلات كلها مميزة وتنكب على المشغلين والمؤسسات والمقاولات، كما تم تحدث عن إستراتيجية والحلول الناجعة للأزمات المعاشة لهذه الطبقة العاملة في ظل هذه الجائحة.




تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 10:12 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-76656.htm