صنعاء نيوز -  شهدت مديرية عتمة عقب صلاة الجمعة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة أحياء ليوم القدس العالمي تقدمها مدير عام المديرية المهندس عبد المؤمن الجرموزي وموفد المحافظة

الجمعة, 07-مايو-2021
صنعاء نيوز -

شهدت مديرية عتمة عقب صلاة الجمعة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة أحياء ليوم القدس العالمي تقدمها مدير عام المديرية المهندس عبد المؤمن الجرموزي وموفد المحافظة إلى المديرية ابو علي عباس واعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب الحكومية والمكتب لإشرافي لانصار الله بالمديرية وعدد من مشائخ المخاليف والعزل والشخصيات الأجتماعية والعسكرية والامنية بالمديرية وشارك فيها الآلاف من أبناء المديرية

جابت المسيرة الجماهيرية عدد من شوارع مركز المديرية, وردد المشاركون فيها الهتافات الرافضة والمنددة بالتطبيع مع كيان العدو، كما حمل المشاركون الشعارات المتضامنة مع القضية الفلسطينية.

وفي المسيرة الجماهيرية أكدالمدير الجرمموزي إن هذا الخروج المشرف لأبناء عتمة لإحياء يوم القدس يحمل دلالات بعظمة ومكانة القدس الشريف في قلوب اليمنيين .

وأشار إلى أن نشر الوعي الجهادي الموجه ضد إسرائيل والهيمنة الأمريكية في المنطقة هو سلاح فاعل ومجرب وبفضله تتلاشى وتسقط الهيمنة الأمريكية وتتحرر الأرض المحتلة من الكيان اليهودي الغاصب.

وأكد ان أحياء شعبنا اليمني لهذه المناسبة في الوقت الذي هو يواجه عدواناً وحصاراً غاشماً لهو أكبر دلالة على مصداقية مواقفة وعمق ومتانة القضية الفلسطينية في وجدانه.

واكد المشاركون في بيان المسيرة الجماهيرية الحاشدة أن إحياﺀ هذه المناسبة يأتي انطلاقا من واقع الشعور بالمسئولية بأهمية التذكير بالقضية الرئيسية للشعوب العربية والاسلامية.

واكد البيان على المواقف الثابتة والراسخة والاصيلة للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية ،

كما أدان المشاركون في بيان المسيرة الجماهيرية واستنكروا ماأقدمت عليه بعض الأنظمة العربية العميلة من التطبيع مع كيان العدوان الصهيوني الغاصب

ودعا البيان الى تفعيل المقاطعة الاقتصادية للبضائع الامريكية والاسرائيلة، بإعتباره سلاح فعال في مواجهة أعداء الامة,, حاثا كافة أبناء الشعب اليمني على تعزيز التلاحم والاصطفاف والاستمرار في رفد الجبهات للتصدي لقوى الغزو والاحتلال.


بعد ذالك قام المشاركون في المسيرة الجماهيرية بأحراق العلم الإسرائيلي تعبيرا عن حالة السخط الجماهيري إزاء الجرائم التي يرتكبها هذا الكيان الغاصب في حق المقدسات وفي حق العروبة والأسلام وفي حق ابناء الشعب الفلسطيني واصفين الكيان الصهيوني بالغدة السرطانية التي يجب استئصالها من الوجود
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 05:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-76742.htm