صنعاء نيوز - رفعت النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وفخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي

الأربعاء, 12-مايو-2021
صنعاء نيوز -

صنعاء نيوز
رفعت النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وفخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك 1442هـ.
وفي بيان تلقى الموقع نسخة منه أفاد بأن عيد الفطر المبارك يهّل على الشعب اليمني في كل عام وهو أكثر قوة وعزة وصمودا وصبرا وثباتاً بما يتحقق من إنتصارات وأبرزها عمليات نصر من الله والبنيان المرصوص وأمكن منهم.
كما هنئ البيان رجال الرجال من الجيش واللجان الشعبيةفي ميادين الشرف والرجولة والعزة والكرامة في الجبهات بهذا الشهر الفضيل.
وأشاد بالانتصارات التي حققها ويحققها الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات والميادين دفاعا عن الأرض والكرامة في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي الإسرائيلي.
على صعيد متصل نهئ الشيخ منصور عبده طه الضبيبي - الطحطوح لتجارة المواشي وبيع اللحوم السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي - قائد الثورة والمسيرة القرآنية المباركة وفخامة الرئيس مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى بالمناسبة العظيمة.
ورفع الشيخ الضبيبي أسمى آيات التهاني والتبريكات لكافة أبناء الشعب اليمني العظيم ولكافة أفراد الجيش واللجان الشعبية المرابطين في كافة جبهات القتال بهذه المناسبة الدينية العظيمة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 04:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-76819.htm